ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
بوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟

متى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟

- كتب   -  
كوتينيو

كتب- محمود البي

يخطط إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إشراك البرازيلي فيليب كوتينيو، الوافد الجديد لبارسا في يناير الجاري خلال لقاء إسبانيول يوم الخميس المقبل في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن فالفيردي يريد إعطاء كوتينيو بعض الدقائق أمام إسبانيول ولكن على حسب سير اللقاء بعدما خسر البارسا مباراة الذهاب بهدف.

وتابعت الصحيفة أن كوتينيو سيرتدي القميص رقم "14" الذي يحمله حاليا الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو القريب من مغادرة البارسا للدوري الصيني وسيودع جماهير البارسا غدا في مؤتمر صحفي.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبي برشلونة ودعوا ماسكيرانو أمس باحد المطاعم في المدينة الكتالونية.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن كوتينيو قد يشارك منذ البداية يوم السبت المقبل في لقاء الدوري أمام ديبورتيفو ألافيس.

وانضم كوتينيو لبرشلونة من ليفربول في يناير الجاري مقابل 160 مليون يورو وعانى من إصابة عضلية ولكنه عاد لتدريبات بصورة جيدة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات