ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلين

- كتب   -  
مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلين
مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلين

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 أكدت المفوضية العليا للإنتخابات على أن منظومة تسجيل الناخبين بالمفوضية مازالت تستقبل الرسائل النصية للمواطنين لإدراجهم بسجل الناخبين.

 

وأشارت المفوضية في بيان لها إلى أن عدد المسجلين حتى أمس الاثنين قد بلغ (2,129,345) ناخباً منهم (620,045) ناخباً تم تسجيلهم منذ 6 ديسمبر 2017 أي بعد افتتاح سجل الناخبين لغرض تحديثه.

المفوضية العليا للإنتخابات أعلنت أن مدة التسجيل ستكون متاحة حتى يوم 3 فبراير 2018، داعيةً المواطنين إلى انتهاز هذه الفرصة حيث تبقى من الزمن المحدد 11 يوماً فقط.

ولفتت في الختام إلى أن المسجلين في انتخاب الهيئة التأسيسية للدستور و انتخاب مجلس النواب هم مدرجين بسجل الناخبين ويحق لهم تغيير مركز الانتخاب.

التعليقات