ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلين

- كتب   -  
مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلين
مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلين

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 أكدت المفوضية العليا للإنتخابات على أن منظومة تسجيل الناخبين بالمفوضية مازالت تستقبل الرسائل النصية للمواطنين لإدراجهم بسجل الناخبين.

 

وأشارت المفوضية في بيان لها إلى أن عدد المسجلين حتى أمس الاثنين قد بلغ (2,129,345) ناخباً منهم (620,045) ناخباً تم تسجيلهم منذ 6 ديسمبر 2017 أي بعد افتتاح سجل الناخبين لغرض تحديثه.

المفوضية العليا للإنتخابات أعلنت أن مدة التسجيل ستكون متاحة حتى يوم 3 فبراير 2018، داعيةً المواطنين إلى انتهاز هذه الفرصة حيث تبقى من الزمن المحدد 11 يوماً فقط.

ولفتت في الختام إلى أن المسجلين في انتخاب الهيئة التأسيسية للدستور و انتخاب مجلس النواب هم مدرجين بسجل الناخبين ويحق لهم تغيير مركز الانتخاب.

التعليقات