ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
سيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟الاتفاق النهائي بشأن السلطة التنفيذيةتعديل وزاري جديد للسراجعودة "يوتيوب" للعمل بعد عطل مفاجئ.. والشركة تعتذر لمستخدميهابالفيديو - قطار بلجيكا يتعطل أمام هولندا

«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراوات

- كتب   -  
صورة أرشيفية

مزاجك اليوم سيئ للغاية ولا تستطيعين تحضير وجبة الغداء؟ تبحثين عن وجبة لا تكلفك أموالا كثيرة ولا تأخذ وقتا فى تحضيرها.. إذن ما رأيك فى وجبة تغير حالتك المزاجية إلى الأفضل وبها كل مواصفاتك السابقة؟.. نعم يا عزيزتي وجبة "السلمون بالخضراوات" قادرة على  تحسن حالتك النفسية، لكونها تحتوى على عناصر غذائية كالبروتين وأوميجا 3 الذي يقلل احتمال الإصابة بالاكتئاب، وفي أقل من 30 دقيقة تستطيعين تحضيرها.

 

- المكونات ( تكفي 4 أفراد):

- 4 قطع سمك سلمون

- ثمرة كوسة

- ملعقة بقدونس

- ملعقة ثوم مفروم

- ملعقة روز مارى

- ملعقة ريحان

- ملعقة زيت زيتون

- ملعقة عصير ليمون

- نصف كوب طماطم قطع

- ربع طول فلفل ملون قطع

- ملعقة ملح

- ملعقة فلفل

 طريقة التحضير:

- في إناء زجاجى، ضعي الثوم المفروم مع الروز مارى والريحان والبقدونس، مع ملعقة الليمون وزيت زيتون ورشة من الفلفل والملح... نعم قلبيها معا حتى تكون خليطا.

- فى صينية، ضعي أوراق الزبدة، وعليها رصي قطع السلمون وادهنيها بالخليط.. عزيزتي لا تنسي دهن الوجهتين.

- بجانب السلمون ضعي ثمار الخضراوات المقطعة مربعات وشرائح ورشي عليها قليلا من الزيت والملح والفلفل.

- ادخلي الصينية فى الفرن واتركيها لمدة 30 دقيقة.

طبق التقديم:

شريحة من الليمون ورشة من البقدونس قد تزين طبقك المكون من شريحة سلمون طازجة وثلاث ملاعق من الخضراوات.

سيدتي أنصحك بتناول وجبة السمك بالخضراوات عند الشعور بحالة مزاجية سيئة، كما أنها تساعدك فى إنقاص وزنك، ولحساب سعراتها الحرارية..اضغطي هنا

التعليقات