ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

دراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهم

- كتب   -  
الحمل

اكتشف فريق من الباحثين الفرنسيين في الأكاديمية العلمية الفرنسية، بفضل استخدامهم أشعة الإيكو ثلاثية الأبعاد، أن الأجنة في بطون أمهاتهم تتثاءب، وذلك وفقا لعمر كل جنين.

كما تبين من الدراسة التي أجراها الفريق أن عملية التثاؤب تعمل على تنشيط مادة الأوكسيتوسين فى منطقة المهاد فى المخ التى تؤثر على المستقبلات العضلية فى الخلايا، خاصة عضلات الحنجرة والوجه والفك، لضمان عملية التثاؤب بشكل آمن بين الأجنة فى رحم الأم.

التعليقات