ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
شؤون الجرحي بطرابلس تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيران

تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018

- كتب   -  
تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018
تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، اليوم الثلاثاء، أن التوليد المتاح للشبكة العامة يقدر بـ5500 ميغاوات، متوقعة عجزًا يقدر بـ700 ميغاوات.

 

وقالت الشركة في بيانٍ صادر عنها إن ساعات طرح الأحمال اليوم تقدر بـ3 ساعات، نظرًا لأن الاستهلاك المتوقع للشبكة العامة نحو 6200 ميغاوات، وهو يرتفع عن الاستهلاك بنحو 700 ميغاوات.

وتطرح الشبكة العامة للكهرباء منذ يومين الأحمال لمدد تتراوح بين 4 و5 ساعات يوميًا، نظرًا لزيادة الاستهلاك بشكل كبير.

وكانت الشركة ناشدت المواطنين فصل الأجهزة الكهربائية عند انقطاع التيار وأثناء الدخول في برنامج طرح الأحمال، على أن يتم تشغيلها بعد رجوع التيار الكهربائي ببضع دقائق، تفاديًا لتزامن الأحمال وارتفاع أحمال الشبكة الكهربائية وحدوث أعطال في المحولات، مما يؤدي إلى زيادة ساعات فترة الانقطاع.

 

 

التعليقات