ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
سيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟الاتفاق النهائي بشأن السلطة التنفيذيةتعديل وزاري جديد للسراجعودة "يوتيوب" للعمل بعد عطل مفاجئ.. والشركة تعتذر لمستخدميهابالفيديو - قطار بلجيكا يتعطل أمام هولندا

إضراب شامل بفلسطين احتجاجا على زيارة نائب الرئيس الأمريكي للمنطقة

- كتب   -  
إضراب شامل بفلسطين

أفادت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" بأن إضرابا شاملا عم اليوم الثلاثاء محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة احتجاجا على زيارة مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي للمنطقة.


وأوضحت الوكالة أن الإضراب جاء "استجابة لدعوة القوى الوطنية والإسلامية، للتنديد بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة بلاده إليها، وللاحتجاج على زيارة نائبه مايك بنس غير المرحب بها للمنطقة".

وشمل الإضراب المؤسسات الرسمية والأهلية كافة، وتم استثناء قطاعي الصحة والتعليم. وأغلقت المحال التجارية أبوابها، كما أعلنت نقابات النقل التزامها بالإضراب والامتناع عن الحركة باستثناء نقل الطلبة والحالات الإنسانية.

كان بنس قد قال أمس خلال زيارته لإسرائيل، في إطار جولة في المنطقة: "شرف عظيم أن أتواجد في القدس عاصمة إسرائيل". وتعهد بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس قبل نهاية عام 2019 .

واعتبر أن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل "هو اعتراف بالحقيقة.. والحقيقة هي الأساس الحقيقي الوحيد لسلام دائم"، بحد زعمه.

وحث بنس الإسرائيليين والفلسطينيين على استئناف مفاوضات السلام، وقال :"نعرف أن الإسرائيليين يريدون السلام، وعلى القيادة الفلسطينية العودة إلى الطاولة".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات