ايوان ليبيا

الأثنين , 19 فبراير 2018
وفاة عازف الكمان الفرنسي الشهير ديدييه لوكوودسجناء يحتجزون حراسا رهائن خلال عصيان في البرازيلريال مدريد ينتقم من بيتيس بخماسية في الدوري الإسبانيقتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي شمال سورياداعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على كنيسة في روسياموريينيو وبوكيتينو مرشحان لتدريب باريس سان جيرمانالمستشار أبوشناف : اعتراف أبوسهمين بالجرافات جريمة مكتملة الأركانتوافق كردي- سوري على تواجد نظامي بمنطقة عفرين لصد الهجوم التركيالسعودية ترحب بمشروع قرار للأمم المتحدة يدين إيرانفي ذكرى فبراير "غير فوّح يا مسك اللّيل.."،، شعوب وحكومات ليبيا تتحدّى المَلَل ... بقلم / محمد الامينفى ذكراها السابعة ... غالبية الليبيين يرون فى فبراير نكبة و مصيبة .. نتائج استطلاع رأىننشر تفاصيل اجتماع حفتر مع القوات الخاصةالقضاء العراقي يحكم على ألمانية بالسجن 6 أعوام لإدانتها بالانتماء إلى داعشترامب: روسيا نجحت في زرع الشقاق داخل الولايات المتحدةليفربول يحاور صلاح.. ماذا قال عن لافتة «الملك المصري»؟حوار مع صاحب أشهر فضيحة تحكيمية في تاريخ دوري الأبطال: «الجميع يخطئون»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 فبراير 2018العفو و المصالحة ثم الغدر ... رحلة القذافى مع الجماعة المقاتلة و الاخوانقوة الردع الخاصة تقبض على 8 عناصر من شورى بنغازي مختبئين بطرابلسسقوط طائرة إيرانية على متنها 66 راكبا جنوب أصفهان

النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعربت النقابة العامة للسادة الأشراف في ليبيا عن رفضها التام للاحتلال السافر للقوات الإيطالية، ودخولها بكامل معداتها و أسلحتها المحظورة في مدينة مصراته.

وقالت النقابة في بيان لها “إننا نوجه إلى الحكومة والبرلمان الإيطالي بأن شريعة الغاب لن تطبق عندنا ونطالبها بالخروج فورا من على تراب ليبيا الطاهر، ونحذرها من مغبة استمرار تواجدها الغير مرغوب فيه بيننا تحت أي مسمى من المسميات الواهية فنحن قد خبرنا الطليان وألاعيبهم وقد أخذنا من جهاد أجدادنا المجاهدين دروسا لم ولن ننساها، وإن عظام المنفيين الليبيين في إيطاليا ومشانق الفاشيست لا تزال أمام نواظرنا فنحن لم نقبل بالاستعمار الإيطالي عام 1911 ميلادية، وقاتلناه مع قلة العتاد ولن نقبله اليوم من جديد وسنواجه بكل ما أوتينا من قوة.”

و ناشدت النقابة، مجلس النواب وكذلك مجلس الأمن الدولي بضرورة عقد جلسة عاجلة للتحقيق في هذا الأمر وتصعيد الموقف من جميع النواحي. السياسية والاجتماعية والقانونية والأعراف والمواثيق والمعاهدات الدولية، داعية الدول العربية و الإسلامية بالقوف جنبا إلى جنب الشعب الليبي لمكافة هذا الاحتلال و الغزو الإيطالي .

 

التعليقات