ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعربت النقابة العامة للسادة الأشراف في ليبيا عن رفضها التام للاحتلال السافر للقوات الإيطالية، ودخولها بكامل معداتها و أسلحتها المحظورة في مدينة مصراته.

وقالت النقابة في بيان لها “إننا نوجه إلى الحكومة والبرلمان الإيطالي بأن شريعة الغاب لن تطبق عندنا ونطالبها بالخروج فورا من على تراب ليبيا الطاهر، ونحذرها من مغبة استمرار تواجدها الغير مرغوب فيه بيننا تحت أي مسمى من المسميات الواهية فنحن قد خبرنا الطليان وألاعيبهم وقد أخذنا من جهاد أجدادنا المجاهدين دروسا لم ولن ننساها، وإن عظام المنفيين الليبيين في إيطاليا ومشانق الفاشيست لا تزال أمام نواظرنا فنحن لم نقبل بالاستعمار الإيطالي عام 1911 ميلادية، وقاتلناه مع قلة العتاد ولن نقبله اليوم من جديد وسنواجه بكل ما أوتينا من قوة.”

و ناشدت النقابة، مجلس النواب وكذلك مجلس الأمن الدولي بضرورة عقد جلسة عاجلة للتحقيق في هذا الأمر وتصعيد الموقف من جميع النواحي. السياسية والاجتماعية والقانونية والأعراف والمواثيق والمعاهدات الدولية، داعية الدول العربية و الإسلامية بالقوف جنبا إلى جنب الشعب الليبي لمكافة هذا الاحتلال و الغزو الإيطالي .

 

التعليقات