ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعربت النقابة العامة للسادة الأشراف في ليبيا عن رفضها التام للاحتلال السافر للقوات الإيطالية، ودخولها بكامل معداتها و أسلحتها المحظورة في مدينة مصراته.

وقالت النقابة في بيان لها “إننا نوجه إلى الحكومة والبرلمان الإيطالي بأن شريعة الغاب لن تطبق عندنا ونطالبها بالخروج فورا من على تراب ليبيا الطاهر، ونحذرها من مغبة استمرار تواجدها الغير مرغوب فيه بيننا تحت أي مسمى من المسميات الواهية فنحن قد خبرنا الطليان وألاعيبهم وقد أخذنا من جهاد أجدادنا المجاهدين دروسا لم ولن ننساها، وإن عظام المنفيين الليبيين في إيطاليا ومشانق الفاشيست لا تزال أمام نواظرنا فنحن لم نقبل بالاستعمار الإيطالي عام 1911 ميلادية، وقاتلناه مع قلة العتاد ولن نقبله اليوم من جديد وسنواجه بكل ما أوتينا من قوة.”

و ناشدت النقابة، مجلس النواب وكذلك مجلس الأمن الدولي بضرورة عقد جلسة عاجلة للتحقيق في هذا الأمر وتصعيد الموقف من جميع النواحي. السياسية والاجتماعية والقانونية والأعراف والمواثيق والمعاهدات الدولية، داعية الدول العربية و الإسلامية بالقوف جنبا إلى جنب الشعب الليبي لمكافة هذا الاحتلال و الغزو الإيطالي .

 

التعليقات