ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
بالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018

مجلس الشيوخ الأمريكي يوافق على مشروع قانون الموازنة

- كتب   -  
مجلس الشيوخ الأمريكي

وافق مجلس الشيوخ الأمريكي على مشروع قانون الموازنة، لينتهي بذلك توقف عن العمل دام ثلاثة أيام لمؤسسات الحكومة الأمريكية .


وكان من المتوقع أن يتم إقرار مشروع قانون الإنفاق المؤقت لتمويل العمليات الحكومية حتى الثامن من فبراير بواقع 81 صوتا مقابل 18 صوتا، بعد أن صوت مجلس الشيوخ بنفس الهامش في وقت سابق من يوم الإثنين لإنهاء النقاش حول هذا الإجراء.

وقال زعيم الأغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل، إن العمليات الاتحادية ستعود قريبا إلى طبيعتها وسوف يمضي مجلس الشيوخ قدما في العمل على "المفاوضات الصعبة" حول مجموعة من القضايا.

وأضاف ماكونيل: "يمكن استئناف المفاوضات الجادة بين الحزبين، مع وضع الإغلاق (الحكومي) المدمر الذي لا جدوى منه، وراء ظهورنا".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات