ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
سيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟الاتفاق النهائي بشأن السلطة التنفيذيةتعديل وزاري جديد للسراجعودة "يوتيوب" للعمل بعد عطل مفاجئ.. والشركة تعتذر لمستخدميهابالفيديو - قطار بلجيكا يتعطل أمام هولندا

الدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداء

- كتب   -  
الدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداء
الدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استقر سعر صرف الدولار أسفل حاجز 7 دينارات في السوق السوداء، اليوم الإثنين، عقب موجة من التذبذب بين الصعود والهبوط خلال الأيام الماضية، حققت خلالها العملة المحلية مكاسب مفاجئة.

وتخلت العملة الأمريكية الأسبوع الماضي عن مستوى 9 دينارات، وواصلت التراجع خلال الأسبوع الحالي، مسجلة اليوم الأحد 6.47 دينار، وفق متعاملين في السوق السوداء.

 

وفي السوق الرسمية، سجّلت العملة الأميركية ارتفاعًا طفيفًا حيث بلغت اليوم 1.3417 د‫ينار، مقابل 1.3414 د‫ينار أمس الأحد، وفق النشرة الرسمية الصادرة عن المصرف المركزي.

وأرجع خبراء مصرفيون متخصصون التذبذب الواضح في سعر الدولار خلال الأيام الماضية إلى استمرار بيع المصارف 400 دولار لأرباب الأسر من المواطنين والبدء في رفعها إلى 500 دولار، بالإضافة إلى منح وزارة الاقتصاد موافقات لموردين بسلع مختلفة ولم تقتصر على المواد الغذائية، إذ لم يعد هؤلاء الموردين مضطرين إلى شراء الدولار من السوق السوداء، وهم ينتظرون تنفيذ اعتماداتهم عبر المصارف.

 

التعليقات