ايوان ليبيا

الأثنين , 19 فبراير 2018
وفاة عازف الكمان الفرنسي الشهير ديدييه لوكوودسجناء يحتجزون حراسا رهائن خلال عصيان في البرازيلريال مدريد ينتقم من بيتيس بخماسية في الدوري الإسبانيقتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي شمال سورياداعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على كنيسة في روسياموريينيو وبوكيتينو مرشحان لتدريب باريس سان جيرمانالمستشار أبوشناف : اعتراف أبوسهمين بالجرافات جريمة مكتملة الأركانتوافق كردي- سوري على تواجد نظامي بمنطقة عفرين لصد الهجوم التركيالسعودية ترحب بمشروع قرار للأمم المتحدة يدين إيرانفي ذكرى فبراير "غير فوّح يا مسك اللّيل.."،، شعوب وحكومات ليبيا تتحدّى المَلَل ... بقلم / محمد الامينفى ذكراها السابعة ... غالبية الليبيين يرون فى فبراير نكبة و مصيبة .. نتائج استطلاع رأىننشر تفاصيل اجتماع حفتر مع القوات الخاصةالقضاء العراقي يحكم على ألمانية بالسجن 6 أعوام لإدانتها بالانتماء إلى داعشترامب: روسيا نجحت في زرع الشقاق داخل الولايات المتحدةليفربول يحاور صلاح.. ماذا قال عن لافتة «الملك المصري»؟حوار مع صاحب أشهر فضيحة تحكيمية في تاريخ دوري الأبطال: «الجميع يخطئون»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 فبراير 2018العفو و المصالحة ثم الغدر ... رحلة القذافى مع الجماعة المقاتلة و الاخوانقوة الردع الخاصة تقبض على 8 عناصر من شورى بنغازي مختبئين بطرابلسسقوط طائرة إيرانية على متنها 66 راكبا جنوب أصفهان

الدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداء

- كتب   -  
الدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداء
الدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استقر سعر صرف الدولار أسفل حاجز 7 دينارات في السوق السوداء، اليوم الإثنين، عقب موجة من التذبذب بين الصعود والهبوط خلال الأيام الماضية، حققت خلالها العملة المحلية مكاسب مفاجئة.

وتخلت العملة الأمريكية الأسبوع الماضي عن مستوى 9 دينارات، وواصلت التراجع خلال الأسبوع الحالي، مسجلة اليوم الأحد 6.47 دينار، وفق متعاملين في السوق السوداء.

 

وفي السوق الرسمية، سجّلت العملة الأميركية ارتفاعًا طفيفًا حيث بلغت اليوم 1.3417 د‫ينار، مقابل 1.3414 د‫ينار أمس الأحد، وفق النشرة الرسمية الصادرة عن المصرف المركزي.

وأرجع خبراء مصرفيون متخصصون التذبذب الواضح في سعر الدولار خلال الأيام الماضية إلى استمرار بيع المصارف 400 دولار لأرباب الأسر من المواطنين والبدء في رفعها إلى 500 دولار، بالإضافة إلى منح وزارة الاقتصاد موافقات لموردين بسلع مختلفة ولم تقتصر على المواد الغذائية، إذ لم يعد هؤلاء الموردين مضطرين إلى شراء الدولار من السوق السوداء، وهم ينتظرون تنفيذ اعتماداتهم عبر المصارف.

 

التعليقات