ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
برلمان طبرق يكافح لكسب الوقت ومنع حقّ الاستفتاء عن الليبيين.. الثقافة الميليشيوية تتغلغل في أجسام "منتخبة"..تعليم الوفاق تلغي امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية في بلدية زوارةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 15 اغسطس 2018ميلشيا مسلحة تمنع وصول الوقود إلى الجبل الغربيدعوى قضائية ضد برج ترامب والسبب انتهاكات بيئيةرئيس وزراء الهند: نيودلهي سترسل أول مهمة مأهولة للفضاء بحلول 2022إطلاق نار بالقرب من مقر إقامة وزير الدفاع الأمريكي في البرازيلارتفاع عدد وفيات انهيار الجسر في جنوة إلى 35 قتيلاالعاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم

السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبية

- كتب   -  
السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبية
السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى النائب بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عبدالسلام كاجمان الإثنين، سفير جمهورية إيطاليا لدى ليبيا جوزيبي بيروني بحضور وكيل وزارة الدفاع اوحيده نجم بحسب إدارة التواصل بحكومة الوفاق الوطني.

و أشار “بيروني”، إلى أن التوجه الإيطالي هو دعم ليبيا بما يمكنها من استعادة الامن والاستقرار، مبينًا الدعم الإيطالي لليبيا، والذي يتمثل في المجال الصحي والإنساني، مشيراً إلى دور المستشفى الميداني بمدينة مصراته الذي قام بأكثر من عشرة آلاف كشف طبي وأكثر من سبعمائة عملية جراحية، بالإضافة إلي مساعدات فنية ولوجستية للسلاح الجوي الليبي، بما في ذلك ما قام به فنيون ليبيون وإيطاليون بصيانة و تأهيل طائرة النقل العسكري c-130 وكذلك صيانة السفينة الحربية ابن عوف الخارجة عن العمل لأكثر من عشر سنوات.

كما أوضح السفير الإيطالي، إلى أن برنامج المساعدات الإنسانية للجنوب الليبي يتم الآن تنسيقه بناء على طلب عشرين عميد بلدية من الجنوب الليبي حيث تشمل هذه المساعدات أدوية ومعدات طبية ومولدات وغيرها.

كما أكد السفير الإيطالي أن وجود بلاده في المجالات كافة يتم بموافقة وإجراءات الدولة الليبية والمتمثلة في حكومة الوفاق الوطني، أنه لا يوجد أي خروقات تمس سيادة الدولة الليبية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات