ايوان ليبيا

الأثنين , 19 فبراير 2018
وفاة عازف الكمان الفرنسي الشهير ديدييه لوكوودسجناء يحتجزون حراسا رهائن خلال عصيان في البرازيلريال مدريد ينتقم من بيتيس بخماسية في الدوري الإسبانيقتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي شمال سورياداعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على كنيسة في روسياموريينيو وبوكيتينو مرشحان لتدريب باريس سان جيرمانالمستشار أبوشناف : اعتراف أبوسهمين بالجرافات جريمة مكتملة الأركانتوافق كردي- سوري على تواجد نظامي بمنطقة عفرين لصد الهجوم التركيالسعودية ترحب بمشروع قرار للأمم المتحدة يدين إيرانفي ذكرى فبراير "غير فوّح يا مسك اللّيل.."،، شعوب وحكومات ليبيا تتحدّى المَلَل ... بقلم / محمد الامينفى ذكراها السابعة ... غالبية الليبيين يرون فى فبراير نكبة و مصيبة .. نتائج استطلاع رأىننشر تفاصيل اجتماع حفتر مع القوات الخاصةالقضاء العراقي يحكم على ألمانية بالسجن 6 أعوام لإدانتها بالانتماء إلى داعشترامب: روسيا نجحت في زرع الشقاق داخل الولايات المتحدةليفربول يحاور صلاح.. ماذا قال عن لافتة «الملك المصري»؟حوار مع صاحب أشهر فضيحة تحكيمية في تاريخ دوري الأبطال: «الجميع يخطئون»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 فبراير 2018العفو و المصالحة ثم الغدر ... رحلة القذافى مع الجماعة المقاتلة و الاخوانقوة الردع الخاصة تقبض على 8 عناصر من شورى بنغازي مختبئين بطرابلسسقوط طائرة إيرانية على متنها 66 راكبا جنوب أصفهان

السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبية

- كتب   -  
السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبية
السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى النائب بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عبدالسلام كاجمان الإثنين، سفير جمهورية إيطاليا لدى ليبيا جوزيبي بيروني بحضور وكيل وزارة الدفاع اوحيده نجم بحسب إدارة التواصل بحكومة الوفاق الوطني.

و أشار “بيروني”، إلى أن التوجه الإيطالي هو دعم ليبيا بما يمكنها من استعادة الامن والاستقرار، مبينًا الدعم الإيطالي لليبيا، والذي يتمثل في المجال الصحي والإنساني، مشيراً إلى دور المستشفى الميداني بمدينة مصراته الذي قام بأكثر من عشرة آلاف كشف طبي وأكثر من سبعمائة عملية جراحية، بالإضافة إلي مساعدات فنية ولوجستية للسلاح الجوي الليبي، بما في ذلك ما قام به فنيون ليبيون وإيطاليون بصيانة و تأهيل طائرة النقل العسكري c-130 وكذلك صيانة السفينة الحربية ابن عوف الخارجة عن العمل لأكثر من عشر سنوات.

كما أوضح السفير الإيطالي، إلى أن برنامج المساعدات الإنسانية للجنوب الليبي يتم الآن تنسيقه بناء على طلب عشرين عميد بلدية من الجنوب الليبي حيث تشمل هذه المساعدات أدوية ومعدات طبية ومولدات وغيرها.

كما أكد السفير الإيطالي أن وجود بلاده في المجالات كافة يتم بموافقة وإجراءات الدولة الليبية والمتمثلة في حكومة الوفاق الوطني، أنه لا يوجد أي خروقات تمس سيادة الدولة الليبية.

التعليقات