ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
أمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطالياتقرير ديوان المحاسبة يكشف إهدار الرئاسى لأموال الليبيين على السفر والطائرات والمكاتب والفنادق والسياراتالرئيس الإيطالي يكلف جوزيبي كونتي بتشكيل الحكومة الجديدةعضوة سابقة في الأكاديمية السويدية تطالب باستقالة جميع الأعضاءمسلحو داعش يشنون هجوما على مواقع القوات السورية في دير الزورقاضية أمريكية : لا يحق لترامب حجب متابعيه من المعارضين له على "تويتر"بريطانيا " العظمى " تعرب عن قلقها حول الاوضاع في سبها و درنة عبر تويترنيمار يطمئن جماهير «السيليساو» قبل المونديال (صور)مدرب إسبانيا السابق يصدم عشاق محمد صلاحمدرب أوروجواي: منتخب مصر ليس صلاح فقط

الاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلي

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

قرر وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي اليوم الإثنين، تجميد أصول وحظر سفر سبع شخصيات في فنزويلا من المقربين لرئيس البلاد نيكولاس مادورو، ردا على انتهاك حقوق الإنسان ومخالفة حكم القانون خلال الحملة التي تشنها الحكومة ضد المعارضة.


وتمر فنزويلا بأزمة سياسية عميقة بعد محاولة الرئيس مادورو العام الماضي تعزيز قبضته على السلطة عن طريق انتخاب برلمان جديد لإعادة صياغة الدستور. وتقف فنزويلا الغنية النفط على حافة الانهيار الاقتصادي بسبب سوء الإدارة.

ومن بين الشخصيات التي أدرجت على قائمة العقوبات وزير الداخلية الفنزويلي نيستور ريفيرول ورئيس جهاز الاستخبارات جوستافو جونزاليز لوبيز ونائب رئيس الحزب الاشتراكي الحاكم ديوسدادو كابيلو بالإضافة إلى أربعة شخصيات أخرى.

وقال وزراء خارجية الكتلة الأوروبية في بيان إن "هذه الإجراءات التقييدية تهدف إلى تعزيز الحلول الديمقراطية التي يمكنها إحلال الاستقرار السياسي في البلاد وتسمح لها بمعالجة الاحتياجات الملحة للسكان".

وتأتي هذه الخطوات بعد أن صادق الاتحاد الأوروبي على حظر تصدير السلاح إلى فنزويلا في نوفمبر الماضي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات