ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
سيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟الاتفاق النهائي بشأن السلطة التنفيذيةتعديل وزاري جديد للسراجعودة "يوتيوب" للعمل بعد عطل مفاجئ.. والشركة تعتذر لمستخدميهابالفيديو - قطار بلجيكا يتعطل أمام هولندا

الاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلي

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

قرر وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي اليوم الإثنين، تجميد أصول وحظر سفر سبع شخصيات في فنزويلا من المقربين لرئيس البلاد نيكولاس مادورو، ردا على انتهاك حقوق الإنسان ومخالفة حكم القانون خلال الحملة التي تشنها الحكومة ضد المعارضة.


وتمر فنزويلا بأزمة سياسية عميقة بعد محاولة الرئيس مادورو العام الماضي تعزيز قبضته على السلطة عن طريق انتخاب برلمان جديد لإعادة صياغة الدستور. وتقف فنزويلا الغنية النفط على حافة الانهيار الاقتصادي بسبب سوء الإدارة.

ومن بين الشخصيات التي أدرجت على قائمة العقوبات وزير الداخلية الفنزويلي نيستور ريفيرول ورئيس جهاز الاستخبارات جوستافو جونزاليز لوبيز ونائب رئيس الحزب الاشتراكي الحاكم ديوسدادو كابيلو بالإضافة إلى أربعة شخصيات أخرى.

وقال وزراء خارجية الكتلة الأوروبية في بيان إن "هذه الإجراءات التقييدية تهدف إلى تعزيز الحلول الديمقراطية التي يمكنها إحلال الاستقرار السياسي في البلاد وتسمح لها بمعالجة الاحتياجات الملحة للسكان".

وتأتي هذه الخطوات بعد أن صادق الاتحاد الأوروبي على حظر تصدير السلاح إلى فنزويلا في نوفمبر الماضي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات