ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
برلمان طبرق يكافح لكسب الوقت ومنع حقّ الاستفتاء عن الليبيين.. الثقافة الميليشيوية تتغلغل في أجسام "منتخبة"..تعليم الوفاق تلغي امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية في بلدية زوارةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 15 اغسطس 2018ميلشيا مسلحة تمنع وصول الوقود إلى الجبل الغربيدعوى قضائية ضد برج ترامب والسبب انتهاكات بيئيةرئيس وزراء الهند: نيودلهي سترسل أول مهمة مأهولة للفضاء بحلول 2022إطلاق نار بالقرب من مقر إقامة وزير الدفاع الأمريكي في البرازيلارتفاع عدد وفيات انهيار الجسر في جنوة إلى 35 قتيلاالعاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم

الاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلي

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

قرر وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي اليوم الإثنين، تجميد أصول وحظر سفر سبع شخصيات في فنزويلا من المقربين لرئيس البلاد نيكولاس مادورو، ردا على انتهاك حقوق الإنسان ومخالفة حكم القانون خلال الحملة التي تشنها الحكومة ضد المعارضة.


وتمر فنزويلا بأزمة سياسية عميقة بعد محاولة الرئيس مادورو العام الماضي تعزيز قبضته على السلطة عن طريق انتخاب برلمان جديد لإعادة صياغة الدستور. وتقف فنزويلا الغنية النفط على حافة الانهيار الاقتصادي بسبب سوء الإدارة.

ومن بين الشخصيات التي أدرجت على قائمة العقوبات وزير الداخلية الفنزويلي نيستور ريفيرول ورئيس جهاز الاستخبارات جوستافو جونزاليز لوبيز ونائب رئيس الحزب الاشتراكي الحاكم ديوسدادو كابيلو بالإضافة إلى أربعة شخصيات أخرى.

وقال وزراء خارجية الكتلة الأوروبية في بيان إن "هذه الإجراءات التقييدية تهدف إلى تعزيز الحلول الديمقراطية التي يمكنها إحلال الاستقرار السياسي في البلاد وتسمح لها بمعالجة الاحتياجات الملحة للسكان".

وتأتي هذه الخطوات بعد أن صادق الاتحاد الأوروبي على حظر تصدير السلاح إلى فنزويلا في نوفمبر الماضي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات