ايوان ليبيا

الأثنين , 19 فبراير 2018
وفاة عازف الكمان الفرنسي الشهير ديدييه لوكوودسجناء يحتجزون حراسا رهائن خلال عصيان في البرازيلريال مدريد ينتقم من بيتيس بخماسية في الدوري الإسبانيقتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي شمال سورياداعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على كنيسة في روسياموريينيو وبوكيتينو مرشحان لتدريب باريس سان جيرمانالمستشار أبوشناف : اعتراف أبوسهمين بالجرافات جريمة مكتملة الأركانتوافق كردي- سوري على تواجد نظامي بمنطقة عفرين لصد الهجوم التركيالسعودية ترحب بمشروع قرار للأمم المتحدة يدين إيرانفي ذكرى فبراير "غير فوّح يا مسك اللّيل.."،، شعوب وحكومات ليبيا تتحدّى المَلَل ... بقلم / محمد الامينفى ذكراها السابعة ... غالبية الليبيين يرون فى فبراير نكبة و مصيبة .. نتائج استطلاع رأىننشر تفاصيل اجتماع حفتر مع القوات الخاصةالقضاء العراقي يحكم على ألمانية بالسجن 6 أعوام لإدانتها بالانتماء إلى داعشترامب: روسيا نجحت في زرع الشقاق داخل الولايات المتحدةليفربول يحاور صلاح.. ماذا قال عن لافتة «الملك المصري»؟حوار مع صاحب أشهر فضيحة تحكيمية في تاريخ دوري الأبطال: «الجميع يخطئون»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 فبراير 2018العفو و المصالحة ثم الغدر ... رحلة القذافى مع الجماعة المقاتلة و الاخوانقوة الردع الخاصة تقبض على 8 عناصر من شورى بنغازي مختبئين بطرابلسسقوط طائرة إيرانية على متنها 66 راكبا جنوب أصفهان

الاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلي

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

قرر وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي اليوم الإثنين، تجميد أصول وحظر سفر سبع شخصيات في فنزويلا من المقربين لرئيس البلاد نيكولاس مادورو، ردا على انتهاك حقوق الإنسان ومخالفة حكم القانون خلال الحملة التي تشنها الحكومة ضد المعارضة.


وتمر فنزويلا بأزمة سياسية عميقة بعد محاولة الرئيس مادورو العام الماضي تعزيز قبضته على السلطة عن طريق انتخاب برلمان جديد لإعادة صياغة الدستور. وتقف فنزويلا الغنية النفط على حافة الانهيار الاقتصادي بسبب سوء الإدارة.

ومن بين الشخصيات التي أدرجت على قائمة العقوبات وزير الداخلية الفنزويلي نيستور ريفيرول ورئيس جهاز الاستخبارات جوستافو جونزاليز لوبيز ونائب رئيس الحزب الاشتراكي الحاكم ديوسدادو كابيلو بالإضافة إلى أربعة شخصيات أخرى.

وقال وزراء خارجية الكتلة الأوروبية في بيان إن "هذه الإجراءات التقييدية تهدف إلى تعزيز الحلول الديمقراطية التي يمكنها إحلال الاستقرار السياسي في البلاد وتسمح لها بمعالجة الاحتياجات الملحة للسكان".

وتأتي هذه الخطوات بعد أن صادق الاتحاد الأوروبي على حظر تصدير السلاح إلى فنزويلا في نوفمبر الماضي.


التعليقات