ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
ماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في ماليكولومبيا والإكوادور تتعهدان بمحاربة الإرهاب بعد مقتل 21 شخصا في انفجار فى بوجوتاالأمير فيليب يجري فحوصا طبية بعد حادث سيارةالبيت الأبيض: قمة جديدة بين رئيسي الولايات المتحدة وكوريا الشمالية نهاية فبرايرالصين تقدم خارطة طريق للحد من الاختلالات التجارية مع الولايات المتحدةكورتوا وبنزيمة يعودان لصفوف ريال مدريد في مواجهة إشبيليةلامبارد: أنا مفتون بـ بييلسا وقرأت كتابه.. إنه شخص مثير للاهتمام

الاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلي

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

قرر وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي اليوم الإثنين، تجميد أصول وحظر سفر سبع شخصيات في فنزويلا من المقربين لرئيس البلاد نيكولاس مادورو، ردا على انتهاك حقوق الإنسان ومخالفة حكم القانون خلال الحملة التي تشنها الحكومة ضد المعارضة.


وتمر فنزويلا بأزمة سياسية عميقة بعد محاولة الرئيس مادورو العام الماضي تعزيز قبضته على السلطة عن طريق انتخاب برلمان جديد لإعادة صياغة الدستور. وتقف فنزويلا الغنية النفط على حافة الانهيار الاقتصادي بسبب سوء الإدارة.

ومن بين الشخصيات التي أدرجت على قائمة العقوبات وزير الداخلية الفنزويلي نيستور ريفيرول ورئيس جهاز الاستخبارات جوستافو جونزاليز لوبيز ونائب رئيس الحزب الاشتراكي الحاكم ديوسدادو كابيلو بالإضافة إلى أربعة شخصيات أخرى.

وقال وزراء خارجية الكتلة الأوروبية في بيان إن "هذه الإجراءات التقييدية تهدف إلى تعزيز الحلول الديمقراطية التي يمكنها إحلال الاستقرار السياسي في البلاد وتسمح لها بمعالجة الاحتياجات الملحة للسكان".

وتأتي هذه الخطوات بعد أن صادق الاتحاد الأوروبي على حظر تصدير السلاح إلى فنزويلا في نوفمبر الماضي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات