ايوان ليبيا

الأثنين , 19 فبراير 2018
وفاة عازف الكمان الفرنسي الشهير ديدييه لوكوودسجناء يحتجزون حراسا رهائن خلال عصيان في البرازيلريال مدريد ينتقم من بيتيس بخماسية في الدوري الإسبانيقتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي شمال سورياداعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على كنيسة في روسياموريينيو وبوكيتينو مرشحان لتدريب باريس سان جيرمانالمستشار أبوشناف : اعتراف أبوسهمين بالجرافات جريمة مكتملة الأركانتوافق كردي- سوري على تواجد نظامي بمنطقة عفرين لصد الهجوم التركيالسعودية ترحب بمشروع قرار للأمم المتحدة يدين إيرانفي ذكرى فبراير "غير فوّح يا مسك اللّيل.."،، شعوب وحكومات ليبيا تتحدّى المَلَل ... بقلم / محمد الامينفى ذكراها السابعة ... غالبية الليبيين يرون فى فبراير نكبة و مصيبة .. نتائج استطلاع رأىننشر تفاصيل اجتماع حفتر مع القوات الخاصةالقضاء العراقي يحكم على ألمانية بالسجن 6 أعوام لإدانتها بالانتماء إلى داعشترامب: روسيا نجحت في زرع الشقاق داخل الولايات المتحدةليفربول يحاور صلاح.. ماذا قال عن لافتة «الملك المصري»؟حوار مع صاحب أشهر فضيحة تحكيمية في تاريخ دوري الأبطال: «الجميع يخطئون»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 فبراير 2018العفو و المصالحة ثم الغدر ... رحلة القذافى مع الجماعة المقاتلة و الاخوانقوة الردع الخاصة تقبض على 8 عناصر من شورى بنغازي مختبئين بطرابلسسقوط طائرة إيرانية على متنها 66 راكبا جنوب أصفهان

يوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوة

- كتب   -  
يوفنتوس وجنوة

تختتم اليوم مباريات الجولة رقم 21 في الدوري الإيطالي، وذلك عندما يستقبل يوفنتوس الثاني برصيد 50 نقطة نظيره جنوة الـ15 برصيد 21 نقطة على ملعب يوفنتوس أرينا في تمام الساعة 9:45 مساء، وفي 101 مباراة جمعت الفريقين في الكالتشيو حقق اليوفي الانتصار في 61 مباراة وتعادل في 20 لقاء وخسر في مثلها، وحقق الفوز في 39 مباراة من أصل 50 لقاء أقيموا على ملعبه في تورينو.

وفي آخر 7 مباريات خاضها يوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات منها، ويمتلك أكبر عدد من المباريات بين جميع فرق الدوري هذا الموسم حفاظًا على نظافة شباكه، وذلك في 11 لقاء، كما لم تهتز شباك جنوة أيضًا في آخر 4 مباريات في الدوري، وهي أفضل سلسلة للفريق منذ عام 1964.

ويملك يوفنتوس أقوى خط هجوم بين جميع فرق الدوري هذا الموسم في الشوط الثاني حيث سجل لاعبو السيدة العجوز 28 هدفًا، ولم يسبق أن أهدر جنوة هذا الموسم أي نقاط عندما يكون متقدمًا في النتيجة كما لم يخرج بأي نقاط عند تأخره في النتيجة خارج ميدانه.

ويملك لاعب اليوفي دوجلاس كوستا أكبر عدد من المراوغات الناجحة في الدوري الإيطالي هذا الموسم بمعدل 7,7 مراوغة في المباراة الواحدة، وبواقع 460 دقيقة في جميع المسابقات في الوقت الذي يتواجد فيه الثلاثي سامي خضيرة وميراليم بيانيتش وبليز ماتويدي على أرض الملعب لا تهتز شباك اليوفي بأي أهدف.

التعليقات