ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

يوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوة

- كتب   -  
يوفنتوس وجنوة

تختتم اليوم مباريات الجولة رقم 21 في الدوري الإيطالي، وذلك عندما يستقبل يوفنتوس الثاني برصيد 50 نقطة نظيره جنوة الـ15 برصيد 21 نقطة على ملعب يوفنتوس أرينا في تمام الساعة 9:45 مساء، وفي 101 مباراة جمعت الفريقين في الكالتشيو حقق اليوفي الانتصار في 61 مباراة وتعادل في 20 لقاء وخسر في مثلها، وحقق الفوز في 39 مباراة من أصل 50 لقاء أقيموا على ملعبه في تورينو.

وفي آخر 7 مباريات خاضها يوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات منها، ويمتلك أكبر عدد من المباريات بين جميع فرق الدوري هذا الموسم حفاظًا على نظافة شباكه، وذلك في 11 لقاء، كما لم تهتز شباك جنوة أيضًا في آخر 4 مباريات في الدوري، وهي أفضل سلسلة للفريق منذ عام 1964.

ويملك يوفنتوس أقوى خط هجوم بين جميع فرق الدوري هذا الموسم في الشوط الثاني حيث سجل لاعبو السيدة العجوز 28 هدفًا، ولم يسبق أن أهدر جنوة هذا الموسم أي نقاط عندما يكون متقدمًا في النتيجة كما لم يخرج بأي نقاط عند تأخره في النتيجة خارج ميدانه.

ويملك لاعب اليوفي دوجلاس كوستا أكبر عدد من المراوغات الناجحة في الدوري الإيطالي هذا الموسم بمعدل 7,7 مراوغة في المباراة الواحدة، وبواقع 460 دقيقة في جميع المسابقات في الوقت الذي يتواجد فيه الثلاثي سامي خضيرة وميراليم بيانيتش وبليز ماتويدي على أرض الملعب لا تهتز شباك اليوفي بأي أهدف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات