ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
برج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»

يوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوة

- كتب   -  
يوفنتوس وجنوة

تختتم اليوم مباريات الجولة رقم 21 في الدوري الإيطالي، وذلك عندما يستقبل يوفنتوس الثاني برصيد 50 نقطة نظيره جنوة الـ15 برصيد 21 نقطة على ملعب يوفنتوس أرينا في تمام الساعة 9:45 مساء، وفي 101 مباراة جمعت الفريقين في الكالتشيو حقق اليوفي الانتصار في 61 مباراة وتعادل في 20 لقاء وخسر في مثلها، وحقق الفوز في 39 مباراة من أصل 50 لقاء أقيموا على ملعبه في تورينو.

وفي آخر 7 مباريات خاضها يوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات منها، ويمتلك أكبر عدد من المباريات بين جميع فرق الدوري هذا الموسم حفاظًا على نظافة شباكه، وذلك في 11 لقاء، كما لم تهتز شباك جنوة أيضًا في آخر 4 مباريات في الدوري، وهي أفضل سلسلة للفريق منذ عام 1964.

ويملك يوفنتوس أقوى خط هجوم بين جميع فرق الدوري هذا الموسم في الشوط الثاني حيث سجل لاعبو السيدة العجوز 28 هدفًا، ولم يسبق أن أهدر جنوة هذا الموسم أي نقاط عندما يكون متقدمًا في النتيجة كما لم يخرج بأي نقاط عند تأخره في النتيجة خارج ميدانه.

ويملك لاعب اليوفي دوجلاس كوستا أكبر عدد من المراوغات الناجحة في الدوري الإيطالي هذا الموسم بمعدل 7,7 مراوغة في المباراة الواحدة، وبواقع 460 دقيقة في جميع المسابقات في الوقت الذي يتواجد فيه الثلاثي سامي خضيرة وميراليم بيانيتش وبليز ماتويدي على أرض الملعب لا تهتز شباك اليوفي بأي أهدف.

التعليقات