ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
جندي يفتح النار على مأتم في الكونغو الديموقراطية ويقتل ويصيب 11 شخصاوزير الخارجية البريطاني "جيريمي هانت" يقوم بأول زيارة لإيرانبالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد

السراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيران

- كتب   -  
السراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيران
السراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيران

 

ايوان ليبيا - وكالات :
قام رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي صباح أمس الاحد بزيارة تفقدية لمطار معيتيقه الدولي وكان في استقبالهم المرشح لحقيبة المواصلات ميلاد معتوق وعدد من المسؤولين في المطار.

ورافق السراج في زيارته وفقاً للمكتب الإعلامي التابع لرئيس المجلس الرئاسي، أعضاء المجلس أحمد عمر معيتيق وعبدالسلام كجمان وفتحي المجبري ومحمد عماري وأحمد حمزة.

 

وتفقد السراج وأعضاء المجلس مباني المطار وصالتي الوصول والمغادرة كما تابعوا استئناف حركة الطيران وعودة خدمة المسافرين إلى طبيعتها التي توقفت عقب الاحداث التي شهدها المطار خلال الأيام الماضية.

وناقش رئيس وأعضاء المجلس مع مسؤولي المطار تجهيزات عدد من المرافق الحيوية وكيفية تحسينها، مؤكداً السراج على ضرورة استكمال النواقص بالإستعانة بالشركات المحلية.

السراج حث العاملين بالمطار على تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، وعقد عقب الجولة الميدانية اجتماعاً بالقيادات الأمنية المسؤولة على أمن المطار لمتابعة الإجراءات المتخذة لتأمينه.

التعليقات