ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
فنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهاديروسيا: إسقاط طائرة بدون طيار اقتربت من قاعدة حميميم في سورياميراني نائبا عن "الديمقراطي الكردستاني" للتفاوض مع "بغداد" على تشكيل الحكومة الجديدةمسؤولون: الرئيس الفلسطيني يعاني من التهاب رئوي ويتماثل للشفاءبنس: ترامب مستعد للانسحاب من اجتماع القمة مع كوريا الشماليةمفاجأة في قائمة الأرجنتين النهائية للمونديالأنشيلوتي يقود نابولي خلال ساعاتبعثة الأمم المتحدة تنفي وجود اتفاق لنقل مسلحي مجلس شورى درنة إلى طرابلسترحيل 32 مهاجرا غير شرعياً إلى النيجر من طرابلسغسان سلامة : حان الوقت لطي صفحة تعديل الاتفاق السياسيجائزة جديدة لمحمد صلاح.. المهيمن على أرقام إنجلترامرشحو الرئاسة المكسيكية يجمعون على انتقاد ترامب وتسهيل عبور سكان أمريكا الوسطى للولايات المتحدةبومبيو: واشنطن جاهزة للرد إذا استأنفت إيران البرنامج النوويجينا هاسبل تؤدي اليمين الدستورية مديرا جديدا لوكالة الاستخبارات الأمريكية بحضور ترامب

السراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيران

- كتب   -  
السراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيران
السراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيران

 

ايوان ليبيا - وكالات :
قام رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي صباح أمس الاحد بزيارة تفقدية لمطار معيتيقه الدولي وكان في استقبالهم المرشح لحقيبة المواصلات ميلاد معتوق وعدد من المسؤولين في المطار.

ورافق السراج في زيارته وفقاً للمكتب الإعلامي التابع لرئيس المجلس الرئاسي، أعضاء المجلس أحمد عمر معيتيق وعبدالسلام كجمان وفتحي المجبري ومحمد عماري وأحمد حمزة.

 

وتفقد السراج وأعضاء المجلس مباني المطار وصالتي الوصول والمغادرة كما تابعوا استئناف حركة الطيران وعودة خدمة المسافرين إلى طبيعتها التي توقفت عقب الاحداث التي شهدها المطار خلال الأيام الماضية.

وناقش رئيس وأعضاء المجلس مع مسؤولي المطار تجهيزات عدد من المرافق الحيوية وكيفية تحسينها، مؤكداً السراج على ضرورة استكمال النواقص بالإستعانة بالشركات المحلية.

السراج حث العاملين بالمطار على تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، وعقد عقب الجولة الميدانية اجتماعاً بالقيادات الأمنية المسؤولة على أمن المطار لمتابعة الإجراءات المتخذة لتأمينه.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات