ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

السراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيران

- كتب   -  
السراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيران
السراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيران

 

ايوان ليبيا - وكالات :
قام رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي صباح أمس الاحد بزيارة تفقدية لمطار معيتيقه الدولي وكان في استقبالهم المرشح لحقيبة المواصلات ميلاد معتوق وعدد من المسؤولين في المطار.

ورافق السراج في زيارته وفقاً للمكتب الإعلامي التابع لرئيس المجلس الرئاسي، أعضاء المجلس أحمد عمر معيتيق وعبدالسلام كجمان وفتحي المجبري ومحمد عماري وأحمد حمزة.

 

وتفقد السراج وأعضاء المجلس مباني المطار وصالتي الوصول والمغادرة كما تابعوا استئناف حركة الطيران وعودة خدمة المسافرين إلى طبيعتها التي توقفت عقب الاحداث التي شهدها المطار خلال الأيام الماضية.

وناقش رئيس وأعضاء المجلس مع مسؤولي المطار تجهيزات عدد من المرافق الحيوية وكيفية تحسينها، مؤكداً السراج على ضرورة استكمال النواقص بالإستعانة بالشركات المحلية.

السراج حث العاملين بالمطار على تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، وعقد عقب الجولة الميدانية اجتماعاً بالقيادات الأمنية المسؤولة على أمن المطار لمتابعة الإجراءات المتخذة لتأمينه.

التعليقات