ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، أن يبقى الطقس متقلبا على أغلب مناطق شمال ليبيا.

 

وأشارت تنبؤات النشرة الصادرة عن المركز، إلى رياح محتملة نشطة باردة نسبيا، خصوصا على المناطق الساحلية، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة على مناطق الخليج والشمال الشرقي.

وتتراوح درجات الحرارة بين 11 و22 درجة مئوية على جميع أنحاء البلاد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
من المتوقع انقشاع السحب الممطرة تدريجيا شمال غرب البلاد اليوم، بداية بأقصى المناطق الغربية، بينما تتكاثر السحب من حين لأخر والرياح شمالية غربية الى غربية نشطة السرعة.

تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 12 و16 درجة مئوية، ولا تتجاوز 11 درجة على المرتفعات الجبلية، وتسجل ارتفاعا بسيطا غدًا الإثنين.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
في شمال شرق البلاد، تكون السماء مغطاة جزئيا إلى كليا بالسحب، مع سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة على الخليج-سهل بنغازي والجبل الأخضر، تصحبها سحب رعدية، قد يصحبها سقوط حبات البرد.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 15 و19 درجة مئوية، ولا تتجاوز 13 درجة على مرتفعات الجبل الأخضر.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
تكون السماء صافية إلى قليلة السحب جنوب غرب البلاد، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 15 و19 درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير
أخيرا، في جنوب شرق البلاد تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 18 و22 درجة مئوية.

 

التعليقات