ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
بالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، أن يبقى الطقس متقلبا على أغلب مناطق شمال ليبيا.

 

وأشارت تنبؤات النشرة الصادرة عن المركز، إلى رياح محتملة نشطة باردة نسبيا، خصوصا على المناطق الساحلية، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة على مناطق الخليج والشمال الشرقي.

وتتراوح درجات الحرارة بين 11 و22 درجة مئوية على جميع أنحاء البلاد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
من المتوقع انقشاع السحب الممطرة تدريجيا شمال غرب البلاد اليوم، بداية بأقصى المناطق الغربية، بينما تتكاثر السحب من حين لأخر والرياح شمالية غربية الى غربية نشطة السرعة.

تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 12 و16 درجة مئوية، ولا تتجاوز 11 درجة على المرتفعات الجبلية، وتسجل ارتفاعا بسيطا غدًا الإثنين.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
في شمال شرق البلاد، تكون السماء مغطاة جزئيا إلى كليا بالسحب، مع سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة على الخليج-سهل بنغازي والجبل الأخضر، تصحبها سحب رعدية، قد يصحبها سقوط حبات البرد.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 15 و19 درجة مئوية، ولا تتجاوز 13 درجة على مرتفعات الجبل الأخضر.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
تكون السماء صافية إلى قليلة السحب جنوب غرب البلاد، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 15 و19 درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير
أخيرا، في جنوب شرق البلاد تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 18 و22 درجة مئوية.

 

التعليقات