ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
إحاطة المبعوث الخاص أمام مجلس الأمن.. نحن أمام غسّان سلامه الصحفي.. لكن من الذي يتحمل المسئولية؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في ماليكولومبيا والإكوادور تتعهدان بمحاربة الإرهاب بعد مقتل 21 شخصا في انفجار فى بوجوتا

الدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليوم

- كتب   -  
الدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليوم
الدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليوم

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استأنف الدينار الليبي اليوم الإثنين موجة الصعود في السوق السوداء صباح اليوم الإثنين، مسجلا زيادة جديدة مقابل الدولار الأميركي بواقع 10 قروش، حسب متعاملين ووسطاء.

وقال وسطاء ومتعاملون إن سعر العملة الأميركية بلغ 6.40 دينارات، مقابل 6.50 دينارات أمس الأحد.

 

واعتبر محللون مصرفيون أن السوق السوداء تتأثر بمعرفة بحركة الإدارة المصرفية المتمثلة في المصرف المركزي، علاوة على توقعات التجار.

وبلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 5.26 دينارات، إذ سجَّل 1.3414 ديناراً، وفق آخر بيان للمصرف المركزي.

في هذه الأثناء سجل سعر العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) تراجعًا كبيرا أمام العملة الليبية، بواقع 70 قرشا، إذ بلغ 7.25 دينارات مقابل 7.95 دينارات أمس.

 

التعليقات