ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
إحاطة المبعوث الخاص أمام مجلس الأمن.. نحن أمام غسّان سلامه الصحفي.. لكن من الذي يتحمل المسئولية؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في ماليكولومبيا والإكوادور تتعهدان بمحاربة الإرهاب بعد مقتل 21 شخصا في انفجار فى بوجوتا

قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت قوة الردع الخاصة، مساء أمس الأحد، إطلاق سراح ستة أشخاص من إجمالي 61 شخص ألقي القبض عليهم أثناء الهجوم الذي شهده محيط مطار معيتيقة شرق العاصمة طرابلس يوم الاثنين الماضي، وخلف قتلى وجرحى وخسائر مادية فادحة.

 

وقالت قوة الردع عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»: «أثناء الهجوم الغادر على مطار معيتيقة وقوة الردع الخاصة ومحاولة استهداف السجن تم القبض على 61 شخص جُلّهم تم القبض عليهم متلبسين حاملين السلاح وشاركوا في الهجوم على المطار».

وأوضحت أن الأشخاص الستة الذين أطلق سراحهم «تم القبض عليهم بعد الإنتهاء من عمليات الاشتباك بمجرد الاشتباه بهم»، مشيرة إلى أن «عمليات التحقيق لا زالت جارية مع المقبوض عليهم».

وأسفر الهجوم على مطار معيتيقة يوم الاثنين الماضي عن إلحاق أضرار مادية فادحة بعدد طائرات الشركات الوطنية التي اضطرت إلى إلغاء رحلاتها الجوية من المطار، كما أدى إلى مقتل نحو 20 شخصًا وإصابة 63 آخرين بحسب ما أعلنته وزارة الصحة في حكومة الوفاق الوطني.

التعليقات