ايوان ليبيا

الأثنين , 19 فبراير 2018
وفاة عازف الكمان الفرنسي الشهير ديدييه لوكوودسجناء يحتجزون حراسا رهائن خلال عصيان في البرازيلريال مدريد ينتقم من بيتيس بخماسية في الدوري الإسبانيقتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي شمال سورياداعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على كنيسة في روسياموريينيو وبوكيتينو مرشحان لتدريب باريس سان جيرمانالمستشار أبوشناف : اعتراف أبوسهمين بالجرافات جريمة مكتملة الأركانتوافق كردي- سوري على تواجد نظامي بمنطقة عفرين لصد الهجوم التركيالسعودية ترحب بمشروع قرار للأمم المتحدة يدين إيرانفي ذكرى فبراير "غير فوّح يا مسك اللّيل.."،، شعوب وحكومات ليبيا تتحدّى المَلَل ... بقلم / محمد الامينفى ذكراها السابعة ... غالبية الليبيين يرون فى فبراير نكبة و مصيبة .. نتائج استطلاع رأىننشر تفاصيل اجتماع حفتر مع القوات الخاصةالقضاء العراقي يحكم على ألمانية بالسجن 6 أعوام لإدانتها بالانتماء إلى داعشترامب: روسيا نجحت في زرع الشقاق داخل الولايات المتحدةليفربول يحاور صلاح.. ماذا قال عن لافتة «الملك المصري»؟حوار مع صاحب أشهر فضيحة تحكيمية في تاريخ دوري الأبطال: «الجميع يخطئون»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 فبراير 2018العفو و المصالحة ثم الغدر ... رحلة القذافى مع الجماعة المقاتلة و الاخوانقوة الردع الخاصة تقبض على 8 عناصر من شورى بنغازي مختبئين بطرابلسسقوط طائرة إيرانية على متنها 66 راكبا جنوب أصفهان

قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت قوة الردع الخاصة، مساء أمس الأحد، إطلاق سراح ستة أشخاص من إجمالي 61 شخص ألقي القبض عليهم أثناء الهجوم الذي شهده محيط مطار معيتيقة شرق العاصمة طرابلس يوم الاثنين الماضي، وخلف قتلى وجرحى وخسائر مادية فادحة.

 

وقالت قوة الردع عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»: «أثناء الهجوم الغادر على مطار معيتيقة وقوة الردع الخاصة ومحاولة استهداف السجن تم القبض على 61 شخص جُلّهم تم القبض عليهم متلبسين حاملين السلاح وشاركوا في الهجوم على المطار».

وأوضحت أن الأشخاص الستة الذين أطلق سراحهم «تم القبض عليهم بعد الإنتهاء من عمليات الاشتباك بمجرد الاشتباه بهم»، مشيرة إلى أن «عمليات التحقيق لا زالت جارية مع المقبوض عليهم».

وأسفر الهجوم على مطار معيتيقة يوم الاثنين الماضي عن إلحاق أضرار مادية فادحة بعدد طائرات الشركات الوطنية التي اضطرت إلى إلغاء رحلاتها الجوية من المطار، كما أدى إلى مقتل نحو 20 شخصًا وإصابة 63 آخرين بحسب ما أعلنته وزارة الصحة في حكومة الوفاق الوطني.

التعليقات