ايوان ليبيا

الأثنين , 19 فبراير 2018
وفاة عازف الكمان الفرنسي الشهير ديدييه لوكوودسجناء يحتجزون حراسا رهائن خلال عصيان في البرازيلريال مدريد ينتقم من بيتيس بخماسية في الدوري الإسبانيقتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي شمال سورياداعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على كنيسة في روسياموريينيو وبوكيتينو مرشحان لتدريب باريس سان جيرمانالمستشار أبوشناف : اعتراف أبوسهمين بالجرافات جريمة مكتملة الأركانتوافق كردي- سوري على تواجد نظامي بمنطقة عفرين لصد الهجوم التركيالسعودية ترحب بمشروع قرار للأمم المتحدة يدين إيرانفي ذكرى فبراير "غير فوّح يا مسك اللّيل.."،، شعوب وحكومات ليبيا تتحدّى المَلَل ... بقلم / محمد الامينفى ذكراها السابعة ... غالبية الليبيين يرون فى فبراير نكبة و مصيبة .. نتائج استطلاع رأىننشر تفاصيل اجتماع حفتر مع القوات الخاصةالقضاء العراقي يحكم على ألمانية بالسجن 6 أعوام لإدانتها بالانتماء إلى داعشترامب: روسيا نجحت في زرع الشقاق داخل الولايات المتحدةليفربول يحاور صلاح.. ماذا قال عن لافتة «الملك المصري»؟حوار مع صاحب أشهر فضيحة تحكيمية في تاريخ دوري الأبطال: «الجميع يخطئون»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 فبراير 2018العفو و المصالحة ثم الغدر ... رحلة القذافى مع الجماعة المقاتلة و الاخوانقوة الردع الخاصة تقبض على 8 عناصر من شورى بنغازي مختبئين بطرابلسسقوط طائرة إيرانية على متنها 66 راكبا جنوب أصفهان

جيرونا مذُل فرق العاصمة المدريدية في الدوري الإسباني

- كتب   -  
جيرونا

كتب- محمود البي

فريق جيرونا، يقدم مستوى جيدا منذ صعوده للدوري الإسباني للمرة الأولى في تاريخه خلال النسخة الحالية من البطولة، بعدما احتل المركز العاشر بترتيب الليجا برصيد 27 نقطة.

الفرق الكتالوني الثالث في بطولة الدوري الإسباني بعد برشلونة وإسبانيول والمملوك لمستثمرين إماراتيين، الذين يمتلكون نادي مانشستر سيتي أيضا.

جيرونا الفريق الذي أذل العاصمة المدريدية خلال الموسم الجاري، فهو الذي فشل أتلتيكو مدريد في الفوز عليه ذهابًا وإيابًا، عندما تعادل مع أمس في ملعبه الجديد بهدف.

وهذه المرة الأولى، التي يفشل فيها أتلتيكو مدريد في الفوز على صاعد حديثا لليجا ذهابا وإيابا منذ 13 سنة.

الفريق الكتالوني تسبب في زلزال البيت الملكي لفريق ريال مدريد، عندما تلقب تأخره بهدف لهدفين في لقاء مثير، أضاع جيرونا العديد من الفرص أمام دفاع البلانكوس الضعيف.

ويعد فريق جيرونا الوحيد في الليجا، الذي سجل بنفس الأهداف، التي استقبلها برصيد 29 هدفًا.

التعليقات