ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
بوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟

جيرونا مذُل فرق العاصمة المدريدية في الدوري الإسباني

- كتب   -  
جيرونا

كتب- محمود البي

فريق جيرونا، يقدم مستوى جيدا منذ صعوده للدوري الإسباني للمرة الأولى في تاريخه خلال النسخة الحالية من البطولة، بعدما احتل المركز العاشر بترتيب الليجا برصيد 27 نقطة.

الفرق الكتالوني الثالث في بطولة الدوري الإسباني بعد برشلونة وإسبانيول والمملوك لمستثمرين إماراتيين، الذين يمتلكون نادي مانشستر سيتي أيضا.

جيرونا الفريق الذي أذل العاصمة المدريدية خلال الموسم الجاري، فهو الذي فشل أتلتيكو مدريد في الفوز عليه ذهابًا وإيابًا، عندما تعادل مع أمس في ملعبه الجديد بهدف.

وهذه المرة الأولى، التي يفشل فيها أتلتيكو مدريد في الفوز على صاعد حديثا لليجا ذهابا وإيابا منذ 13 سنة.

الفريق الكتالوني تسبب في زلزال البيت الملكي لفريق ريال مدريد، عندما تلقب تأخره بهدف لهدفين في لقاء مثير، أضاع جيرونا العديد من الفرص أمام دفاع البلانكوس الضعيف.

ويعد فريق جيرونا الوحيد في الليجا، الذي سجل بنفس الأهداف، التي استقبلها برصيد 29 هدفًا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات