ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخلية

تشيلسي يرغب في استعارة إسلام سليماني

- كتب   -  
اسلام سليماني

ملخص

يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع الدولي الجزائري إسلام سليماني، مهاجم ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كتب- محمود البي

يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع الدولي الجزائري إسلام سليماني، مهاجم ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسب ما نشرته صحيفة "الهداف" الجزائرية، فإن الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي يسعى لاستعارة سليماني من ليستر سيتي لتدعيم مركز المهاجم الصريح.

وأشارت الصحيفة إلى أن سليماني يمتلك عرضا آخر من موناكو الفرنسي ولكنه يفضل البقاء في الدوري الإنجليزي.

وشارك إسلام سليماني في 17 مباراة بالموسم الجاري سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين.

وانضم سليماني لليستر سيتي قادما من سبورتنج لشبونة في صيف 2016 مقابل 30 مليون يورو.

التعليقات