ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
بوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟

مصدر من قبيلة العواقير يكشف السيناريو المتوقع في قضية فرج اقعيم

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعرب أحد أبناء قبيلة العواقير يوسف العبدلي، عن استنكاره الشديد لاستمرار القبض على وكيل وزارة داخلية الوفاق النقيب فرج اقعيم، مطالبا بإطلاق سراحه على الفور دون قيد أو شرط.

وقال العبدلي “إن النقيب فرج قد تنسب له جرائم زور وبهتان من قبل القوات التي قامت باحتجازه ذلك لخلق مبرر على ما فعلوه ولكسب الرأي العام من الشعب الليبي البسيط، وفي تصوري هذا هو السيناريو القادم”.

وكان المدعي العام العسكري اللواء فرج الصوصاع التابع لحكومة المؤقتة، قد أصدر في أواخر العام الماضي، أمرا لإدارة الشرطة العسكرية والسجون بالقبض على فرج محمد اقعيم وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني.

وقد صدر أمر القبض بتهم تتعلق بقيامه بتشكيل عسكري مسلح، ومقاومة رجال الأمن، وحيازة سلاح من دون ترخيص، وخروجه على وسائل الإعلام لشق الصف، واستلامه مبالغ مالية من حكومة الوفاق بغرض شراء الذمم كما جاء في نص أمر القبض.

التعليقات