ايوان ليبيا

الأثنين , 19 فبراير 2018
وفاة عازف الكمان الفرنسي الشهير ديدييه لوكوودسجناء يحتجزون حراسا رهائن خلال عصيان في البرازيلريال مدريد ينتقم من بيتيس بخماسية في الدوري الإسبانيقتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي شمال سورياداعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على كنيسة في روسياموريينيو وبوكيتينو مرشحان لتدريب باريس سان جيرمانالمستشار أبوشناف : اعتراف أبوسهمين بالجرافات جريمة مكتملة الأركانتوافق كردي- سوري على تواجد نظامي بمنطقة عفرين لصد الهجوم التركيالسعودية ترحب بمشروع قرار للأمم المتحدة يدين إيرانفي ذكرى فبراير "غير فوّح يا مسك اللّيل.."،، شعوب وحكومات ليبيا تتحدّى المَلَل ... بقلم / محمد الامينفى ذكراها السابعة ... غالبية الليبيين يرون فى فبراير نكبة و مصيبة .. نتائج استطلاع رأىننشر تفاصيل اجتماع حفتر مع القوات الخاصةالقضاء العراقي يحكم على ألمانية بالسجن 6 أعوام لإدانتها بالانتماء إلى داعشترامب: روسيا نجحت في زرع الشقاق داخل الولايات المتحدةليفربول يحاور صلاح.. ماذا قال عن لافتة «الملك المصري»؟حوار مع صاحب أشهر فضيحة تحكيمية في تاريخ دوري الأبطال: «الجميع يخطئون»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 فبراير 2018العفو و المصالحة ثم الغدر ... رحلة القذافى مع الجماعة المقاتلة و الاخوانقوة الردع الخاصة تقبض على 8 عناصر من شورى بنغازي مختبئين بطرابلسسقوط طائرة إيرانية على متنها 66 راكبا جنوب أصفهان

مصدر من قبيلة العواقير يكشف السيناريو المتوقع في قضية فرج اقعيم

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعرب أحد أبناء قبيلة العواقير يوسف العبدلي، عن استنكاره الشديد لاستمرار القبض على وكيل وزارة داخلية الوفاق النقيب فرج اقعيم، مطالبا بإطلاق سراحه على الفور دون قيد أو شرط.

وقال العبدلي “إن النقيب فرج قد تنسب له جرائم زور وبهتان من قبل القوات التي قامت باحتجازه ذلك لخلق مبرر على ما فعلوه ولكسب الرأي العام من الشعب الليبي البسيط، وفي تصوري هذا هو السيناريو القادم”.

وكان المدعي العام العسكري اللواء فرج الصوصاع التابع لحكومة المؤقتة، قد أصدر في أواخر العام الماضي، أمرا لإدارة الشرطة العسكرية والسجون بالقبض على فرج محمد اقعيم وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني.

وقد صدر أمر القبض بتهم تتعلق بقيامه بتشكيل عسكري مسلح، ومقاومة رجال الأمن، وحيازة سلاح من دون ترخيص، وخروجه على وسائل الإعلام لشق الصف، واستلامه مبالغ مالية من حكومة الوفاق بغرض شراء الذمم كما جاء في نص أمر القبض.

التعليقات