ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
رونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقي

ريال مدريد يبحث عن استعادة التوازن.. وتوتنهام في ضيافة ساوثهامبتون

- كتب   -  
ريال مدريد

تستكمل اليوم مباريات الجولة رقم 24 في الدوري الإنجليزي، وذلك عندما يستقبل ساوثهامبتون الـ18 برصيد 21 نقطة نظيره توتنهام الخامس برصيد 44 نقطة على ملعب سانت ميريز، في تمام الساعة السادسة مساء، ومنذ عودة ساوثهامبتون إلى الدوري الإنجليزي من جديد في عام 2012 لم يحقق الفريق على ملعبه أي فوز على السبيرز في 5 مباريات سابقة حيث تعادل في لقاء وخسر 4 مواجهات أخرى، وذلك بعد الفوز في 5 مباريات متتالية في الفترة ما بين عامي 2000 و2005، ومنذ موسم 2012- 2013 جمع توتنهام 28 نقطة من أصل 33 نقطة ممكنة أمام ساوثهامبتون من خلال الفوز في 9 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في آخر.

ويمر ساوثهامبتون حاليًا بأسوأ سلسلة من عدم تحقيق الفوز في الدوري الإنجليزي، وذلك بعدم تحقيق الفوز في آخر 10 مباريات، ومن جانبه تمكن توتنهام من الفوز في آخر لقاءين خارج ميدانه في الدوري ومحافظًا على نظافة شباكه في كلا اللقاءين، كما فاز توتنهام بآخر 3 لقاءات خاضها خارج ملعبه يوم الأحد في الدوري بإجمالي 13-2، ودائمًا ما يتألق متوسط ميدان توتنهام ديلي ألي أمام ساوثهامبتون، حيث سجل في شباكهم 5 أهداف وصنع 3 أخرى في 4 مباريات فقط، كما سجل هاري كين 5 أهداف في آخر 4 مباريات أمام ساوثهامبتون. 

وفي الدوري الإسباني وضمن مباريات الجولة رقم 20 يستقبل حامل اللقب ريال مدريد صاحب المركز الخامس برصيد 32 نقطة نظيره ديبورتيفو لاكورونيا الـ18 برصيد 16 نقطة على ملعب سانتياجو بيرنابيو في تمام الساعة 5:15 مساء، ويدخل الريال المباراة في فترة صعبة للغاية، حيث لم يحقق سوى انتصارين فقط في آخر 6 مباريات خاضها في جميع المسابقات ويبتعد عن المتصدر برشلونة بفارق 19 نقطة.

ويغيب عن مباراة اليوم من صفوف الريال القائد سيرجيو راموس، بينما يستعيد زين الدين زيدان خدمات مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، وفي إطار نفس الجولة يستقبل ريال بيتيس التاسع برصيد27 نقطة نظيره برشلونة المتصدر برصيد 51 نقطة على ملعب بينتو فيامارين الساعة 9:45 مساء، ولم يخسر برشلونة أمام بيتيس في الدوري سوى مرتين فقط منذ عام 2004، وأتت الهزيمتين في الأندلس وفي آخر 10 لقاءات بين الفريقين حقق برشلونة الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين، ولم يسبق أن تعادل الفريقان سلبيًا في الألفية الجديدة ودائمًا ما تشهد مبارياتهما هدفين على الأقل منذ عام 1996.

وتعرض برشلونة لأول خسارة له هذا الموسم بعد 29 مباراة بالخسارة في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بهدف نظيف أمام إسبانيول، وعلى الجانب الآخر وبعد مسيرة 5 مباريات دون تحقيق أي فوز تمكن ريال بيتيس من الفوز بثلاثة لقاءات من آخر 4 مواجهات مسجلًا 10 أهداف.

التعليقات