ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

ريال مدريد يبحث عن استعادة التوازن.. وتوتنهام في ضيافة ساوثهامبتون

- كتب   -  
ريال مدريد

تستكمل اليوم مباريات الجولة رقم 24 في الدوري الإنجليزي، وذلك عندما يستقبل ساوثهامبتون الـ18 برصيد 21 نقطة نظيره توتنهام الخامس برصيد 44 نقطة على ملعب سانت ميريز، في تمام الساعة السادسة مساء، ومنذ عودة ساوثهامبتون إلى الدوري الإنجليزي من جديد في عام 2012 لم يحقق الفريق على ملعبه أي فوز على السبيرز في 5 مباريات سابقة حيث تعادل في لقاء وخسر 4 مواجهات أخرى، وذلك بعد الفوز في 5 مباريات متتالية في الفترة ما بين عامي 2000 و2005، ومنذ موسم 2012- 2013 جمع توتنهام 28 نقطة من أصل 33 نقطة ممكنة أمام ساوثهامبتون من خلال الفوز في 9 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في آخر.

ويمر ساوثهامبتون حاليًا بأسوأ سلسلة من عدم تحقيق الفوز في الدوري الإنجليزي، وذلك بعدم تحقيق الفوز في آخر 10 مباريات، ومن جانبه تمكن توتنهام من الفوز في آخر لقاءين خارج ميدانه في الدوري ومحافظًا على نظافة شباكه في كلا اللقاءين، كما فاز توتنهام بآخر 3 لقاءات خاضها خارج ملعبه يوم الأحد في الدوري بإجمالي 13-2، ودائمًا ما يتألق متوسط ميدان توتنهام ديلي ألي أمام ساوثهامبتون، حيث سجل في شباكهم 5 أهداف وصنع 3 أخرى في 4 مباريات فقط، كما سجل هاري كين 5 أهداف في آخر 4 مباريات أمام ساوثهامبتون. 

وفي الدوري الإسباني وضمن مباريات الجولة رقم 20 يستقبل حامل اللقب ريال مدريد صاحب المركز الخامس برصيد 32 نقطة نظيره ديبورتيفو لاكورونيا الـ18 برصيد 16 نقطة على ملعب سانتياجو بيرنابيو في تمام الساعة 5:15 مساء، ويدخل الريال المباراة في فترة صعبة للغاية، حيث لم يحقق سوى انتصارين فقط في آخر 6 مباريات خاضها في جميع المسابقات ويبتعد عن المتصدر برشلونة بفارق 19 نقطة.

ويغيب عن مباراة اليوم من صفوف الريال القائد سيرجيو راموس، بينما يستعيد زين الدين زيدان خدمات مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، وفي إطار نفس الجولة يستقبل ريال بيتيس التاسع برصيد27 نقطة نظيره برشلونة المتصدر برصيد 51 نقطة على ملعب بينتو فيامارين الساعة 9:45 مساء، ولم يخسر برشلونة أمام بيتيس في الدوري سوى مرتين فقط منذ عام 2004، وأتت الهزيمتين في الأندلس وفي آخر 10 لقاءات بين الفريقين حقق برشلونة الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين، ولم يسبق أن تعادل الفريقان سلبيًا في الألفية الجديدة ودائمًا ما تشهد مبارياتهما هدفين على الأقل منذ عام 1996.

وتعرض برشلونة لأول خسارة له هذا الموسم بعد 29 مباراة بالخسارة في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بهدف نظيف أمام إسبانيول، وعلى الجانب الآخر وبعد مسيرة 5 مباريات دون تحقيق أي فوز تمكن ريال بيتيس من الفوز بثلاثة لقاءات من آخر 4 مواجهات مسجلًا 10 أهداف.

التعليقات