ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
ماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في ماليكولومبيا والإكوادور تتعهدان بمحاربة الإرهاب بعد مقتل 21 شخصا في انفجار فى بوجوتاالأمير فيليب يجري فحوصا طبية بعد حادث سيارةالبيت الأبيض: قمة جديدة بين رئيسي الولايات المتحدة وكوريا الشمالية نهاية فبرايرالصين تقدم خارطة طريق للحد من الاختلالات التجارية مع الولايات المتحدةكورتوا وبنزيمة يعودان لصفوف ريال مدريد في مواجهة إشبيليةلامبارد: أنا مفتون بـ بييلسا وقرأت كتابه.. إنه شخص مثير للاهتمام

الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبه

- كتب   -  
الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبه
الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبه

 

ايوان ليبيا - وكالات :

واصل الدينار الليبي مكاسبه أمام الدولار الأميركي بالسوق السوداء في مستهل تعاملات الأسبوع، حسب متعاملين ووسطاء.

وحقق الدينار مكاسب طفيفة بواقع 0.3 دينار، إذ بلغ سعر الدولار 6.92 دينار في تعاملات صباح اليوم، مقابل 6.95 دينار أمس السبت.

 ورصد أستاذ الاقتصاد بجامعة مصراتة مختار الجديد، في تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بداية جيدة للدينار أمام الدولار هذا الاسبوع».

وأوضح الجديد: «بدأ السوق يوم السبت بسعر 7.10، حاولوا يرفعوا السعر الى 7.20 في بداية اليوم، ولكن السوق غلبهم وارتد الى 6.95 مع نهاية اليوم».

وكان سعر صرف الدولار استقرَّ فوق مستوى 9 دينارات خلال الفترة الماضية، بعد أن سجلت الدينار تراجعًا كبيرًا منذ منتصف 2016.

وهبطت العملة المحلية بنسبة 50% أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات