ايوان ليبيا

الأثنين , 19 فبراير 2018
وفاة عازف الكمان الفرنسي الشهير ديدييه لوكوودسجناء يحتجزون حراسا رهائن خلال عصيان في البرازيلريال مدريد ينتقم من بيتيس بخماسية في الدوري الإسبانيقتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي شمال سورياداعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على كنيسة في روسياموريينيو وبوكيتينو مرشحان لتدريب باريس سان جيرمانالمستشار أبوشناف : اعتراف أبوسهمين بالجرافات جريمة مكتملة الأركانتوافق كردي- سوري على تواجد نظامي بمنطقة عفرين لصد الهجوم التركيالسعودية ترحب بمشروع قرار للأمم المتحدة يدين إيرانفي ذكرى فبراير "غير فوّح يا مسك اللّيل.."،، شعوب وحكومات ليبيا تتحدّى المَلَل ... بقلم / محمد الامينفى ذكراها السابعة ... غالبية الليبيين يرون فى فبراير نكبة و مصيبة .. نتائج استطلاع رأىننشر تفاصيل اجتماع حفتر مع القوات الخاصةالقضاء العراقي يحكم على ألمانية بالسجن 6 أعوام لإدانتها بالانتماء إلى داعشترامب: روسيا نجحت في زرع الشقاق داخل الولايات المتحدةليفربول يحاور صلاح.. ماذا قال عن لافتة «الملك المصري»؟حوار مع صاحب أشهر فضيحة تحكيمية في تاريخ دوري الأبطال: «الجميع يخطئون»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 فبراير 2018العفو و المصالحة ثم الغدر ... رحلة القذافى مع الجماعة المقاتلة و الاخوانقوة الردع الخاصة تقبض على 8 عناصر من شورى بنغازي مختبئين بطرابلسسقوط طائرة إيرانية على متنها 66 راكبا جنوب أصفهان

الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبه

- كتب   -  
الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبه
الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبه

 

ايوان ليبيا - وكالات :

واصل الدينار الليبي مكاسبه أمام الدولار الأميركي بالسوق السوداء في مستهل تعاملات الأسبوع، حسب متعاملين ووسطاء.

وحقق الدينار مكاسب طفيفة بواقع 0.3 دينار، إذ بلغ سعر الدولار 6.92 دينار في تعاملات صباح اليوم، مقابل 6.95 دينار أمس السبت.

 ورصد أستاذ الاقتصاد بجامعة مصراتة مختار الجديد، في تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بداية جيدة للدينار أمام الدولار هذا الاسبوع».

وأوضح الجديد: «بدأ السوق يوم السبت بسعر 7.10، حاولوا يرفعوا السعر الى 7.20 في بداية اليوم، ولكن السوق غلبهم وارتد الى 6.95 مع نهاية اليوم».

وكان سعر صرف الدولار استقرَّ فوق مستوى 9 دينارات خلال الفترة الماضية، بعد أن سجلت الدينار تراجعًا كبيرًا منذ منتصف 2016.

وهبطت العملة المحلية بنسبة 50% أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات