ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
حجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32روسيا تسجل 6611 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"السعودية تعفي الأجانب الحاصلين على تأشيرة خروج وعودة من الرسوم والغراماتمواعيد مباريات السبت 11 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. ليفربول وبرشلونة ولقاء إيطالي مرتقبمورينيو: استطيع قيادة توتنام للألقاب.. كم احتاج كلوب ليفوز مع ليفربول؟تقرير: إنتر ميلان خفض سعر لاوتارو إلى 90 مليون.. وربما يلجأ برشلونة للمبادلةتقرير: كونتي قد يترك إنتر.. والنادي يفكر في أليجريواشنطن ترحب بإجراء منظمة الصحة العالمية تحقيقا في الصين بشأن مصدر فيروس كوروناألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةكتيبة ثوار طرابلس تستعرض قواتها داخل العاصمة طرابلس

إنقاذ المئات بعد اندلاع حرائق غابات في المتنزه الوطني الملكي في سيدني

- كتب   -  
حرائق الغابات - ارشيفية

قال مسئولون أستراليون، اليوم الأحد، إنه تم إنقاذ المئات من المتنزهين والسياح، بعد اندلاع حرائق غابات في المتنزه الوطني الملكي جنوبي سيدني.

ويكافح رجال الإطفاء حريقين خارج السيطرة في المتنزه، بالقرب من واتامولا، وفقا لما ذكرته إدارة الإطفاء في الولاية، حيث شوهدت أعمدة الدخان الكثيفة بالقرب من المدينة.

وطالبت إدارة الإطفاء المواطنين بتجنب المنطقة، وتوخي الحيطة والحذر.

ودمرت الحرائق بالفعل أكثر من 600 هكتار من المتنزه، على الرغم من الجهود التي بذلها أكثر من 100 من رجال الإطفاء.

وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على حريق صغير، يوم السبت، حيث أعلنت سلطات المتنزه أن المنطقة ستظل مغلقة خلال اليومين القادمين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات