ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
توفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كامل

إنقاذ المئات بعد اندلاع حرائق غابات في المتنزه الوطني الملكي في سيدني

- كتب   -  
حرائق الغابات - ارشيفية

قال مسئولون أستراليون، اليوم الأحد، إنه تم إنقاذ المئات من المتنزهين والسياح، بعد اندلاع حرائق غابات في المتنزه الوطني الملكي جنوبي سيدني.

ويكافح رجال الإطفاء حريقين خارج السيطرة في المتنزه، بالقرب من واتامولا، وفقا لما ذكرته إدارة الإطفاء في الولاية، حيث شوهدت أعمدة الدخان الكثيفة بالقرب من المدينة.

وطالبت إدارة الإطفاء المواطنين بتجنب المنطقة، وتوخي الحيطة والحذر.

ودمرت الحرائق بالفعل أكثر من 600 هكتار من المتنزه، على الرغم من الجهود التي بذلها أكثر من 100 من رجال الإطفاء.

وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على حريق صغير، يوم السبت، حيث أعلنت سلطات المتنزه أن المنطقة ستظل مغلقة خلال اليومين القادمين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات