ايوان ليبيا

الأثنين , 19 فبراير 2018
وفاة عازف الكمان الفرنسي الشهير ديدييه لوكوودسجناء يحتجزون حراسا رهائن خلال عصيان في البرازيلريال مدريد ينتقم من بيتيس بخماسية في الدوري الإسبانيقتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي شمال سورياداعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على كنيسة في روسياموريينيو وبوكيتينو مرشحان لتدريب باريس سان جيرمانالمستشار أبوشناف : اعتراف أبوسهمين بالجرافات جريمة مكتملة الأركانتوافق كردي- سوري على تواجد نظامي بمنطقة عفرين لصد الهجوم التركيالسعودية ترحب بمشروع قرار للأمم المتحدة يدين إيرانفي ذكرى فبراير "غير فوّح يا مسك اللّيل.."،، شعوب وحكومات ليبيا تتحدّى المَلَل ... بقلم / محمد الامينفى ذكراها السابعة ... غالبية الليبيين يرون فى فبراير نكبة و مصيبة .. نتائج استطلاع رأىننشر تفاصيل اجتماع حفتر مع القوات الخاصةالقضاء العراقي يحكم على ألمانية بالسجن 6 أعوام لإدانتها بالانتماء إلى داعشترامب: روسيا نجحت في زرع الشقاق داخل الولايات المتحدةليفربول يحاور صلاح.. ماذا قال عن لافتة «الملك المصري»؟حوار مع صاحب أشهر فضيحة تحكيمية في تاريخ دوري الأبطال: «الجميع يخطئون»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 فبراير 2018العفو و المصالحة ثم الغدر ... رحلة القذافى مع الجماعة المقاتلة و الاخوانقوة الردع الخاصة تقبض على 8 عناصر من شورى بنغازي مختبئين بطرابلسسقوط طائرة إيرانية على متنها 66 راكبا جنوب أصفهان

بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع إيفرتون في البريميرليج

- كتب   -  
وست بروميتش ألبيون

كتب: علي الزيني

تعادل وست بروميتش ألبيون مع نظيره إيفرتون بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب جوديسون بارك، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 
وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري أحمد حجازي مدافع وست بروميتش في المباراة منذ البداية، وشارك في المبارة كاملة.
 
افتتح وست بروميتش التهديف بعد مرور سبع دقائق فقط، عن طريق جاي رودريجيز، والذي تلقى تمريرة رائعة من البولندي، وفي الدقيقة 70، تمكن السنغالي عمر نياسي من تعديل النتيجة، بعد تمريرة من داخل منطقة الجزاء عن طريق الوافد الجديد ثيو والكوت، حولها نياسي بتسديدة قوية في المرمي.
 
وبهذه النتيجة رفع وست بروميتش رصيده 20 نقطة في المركز قبل الأخير لترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما رفع إيفرتون رصيده 28 نقطة في المركز التاسع.
 
ويستعد وست بروميتش لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، يوم الأربعاء الوافق 31 يناير الجاري، على ملعب إستاد الإمارات، ضمن الجولة الـ25، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يستعد إيفرتون لمواجهة ليستر سيتي، في الجولة ذاتها.

التعليقات