ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
رونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقي

بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع إيفرتون في البريميرليج

- كتب   -  
وست بروميتش ألبيون

كتب: علي الزيني

تعادل وست بروميتش ألبيون مع نظيره إيفرتون بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب جوديسون بارك، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 
وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري أحمد حجازي مدافع وست بروميتش في المباراة منذ البداية، وشارك في المبارة كاملة.
 
افتتح وست بروميتش التهديف بعد مرور سبع دقائق فقط، عن طريق جاي رودريجيز، والذي تلقى تمريرة رائعة من البولندي، وفي الدقيقة 70، تمكن السنغالي عمر نياسي من تعديل النتيجة، بعد تمريرة من داخل منطقة الجزاء عن طريق الوافد الجديد ثيو والكوت، حولها نياسي بتسديدة قوية في المرمي.
 
وبهذه النتيجة رفع وست بروميتش رصيده 20 نقطة في المركز قبل الأخير لترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما رفع إيفرتون رصيده 28 نقطة في المركز التاسع.
 
ويستعد وست بروميتش لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، يوم الأربعاء الوافق 31 يناير الجاري، على ملعب إستاد الإمارات، ضمن الجولة الـ25، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يستعد إيفرتون لمواجهة ليستر سيتي، في الجولة ذاتها.

التعليقات