ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع إيفرتون في البريميرليج

- كتب   -  
وست بروميتش ألبيون

كتب: علي الزيني

تعادل وست بروميتش ألبيون مع نظيره إيفرتون بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب جوديسون بارك، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 
وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري أحمد حجازي مدافع وست بروميتش في المباراة منذ البداية، وشارك في المبارة كاملة.
 
افتتح وست بروميتش التهديف بعد مرور سبع دقائق فقط، عن طريق جاي رودريجيز، والذي تلقى تمريرة رائعة من البولندي، وفي الدقيقة 70، تمكن السنغالي عمر نياسي من تعديل النتيجة، بعد تمريرة من داخل منطقة الجزاء عن طريق الوافد الجديد ثيو والكوت، حولها نياسي بتسديدة قوية في المرمي.
 
وبهذه النتيجة رفع وست بروميتش رصيده 20 نقطة في المركز قبل الأخير لترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما رفع إيفرتون رصيده 28 نقطة في المركز التاسع.
 
ويستعد وست بروميتش لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، يوم الأربعاء الوافق 31 يناير الجاري، على ملعب إستاد الإمارات، ضمن الجولة الـ25، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يستعد إيفرتون لمواجهة ليستر سيتي، في الجولة ذاتها.

التعليقات