ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

القطراني والمجبري فى لقائهما مع سلامة : الوضع الحالي للرئاسي غير قابل للاستمرار

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقي غسان سلامة المبعوث الخاص للأمم المتحدة بليبيا عضوي المجلس الرئاسي عن برقة علي القطراني و فتحي المجبري صباح اليوم بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأبلغ «سلامة»، الأعضاء على آخر تطورات جهود «البعثة الأممية»، في الدفع بالعملية السياسية للأمام في ليبيا، خاصة التحضيرات للانتخابات القادمة.

وفي سياقٍ ذي صلة، أبدى السادة النواب، السيد غسان سلامة ملاحظاتهما على سير العملية السياسية وعمل المجلس الرئاسي بشكل الحالي.

واتفق الجانبان على أن الوضع الحالي للمجلس الرئاسي غير قابل للاستمرار وقد يُعرض البلاد لمزيد من مخاطر الانقسام السياسي وعدم الاستقرار.

كما اتفق الجانبان، على تكثيف الجهود خلال الفترة القريبة المقبلة، والعمل في اتجاهين ، الأول الدفع باتجاه تحقيق الانتخابات باعتبارها الطريق نحو إعادة الاستقرار وإنهاء الانقسام في البلاد، والثاني العمل على إحداث التغييرات الضرورية في حكومة الوفاق الوطني والمجلس الرئاسي والاتفاق السياسي بما يضمن إحداث التعديل الدستوري وونيل الثقة من مجلس النواب وبما يمهد الطريق للانتخابات العامة المقبلة.

 

التعليقات