ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
سفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018قتيل و26 مصابا في انفجار بمخزن للألعاب النارية في ٍإسبانياقاضية أمريكية: ليس من حق ترامب حجب أحد على تويتركاتالونيا تؤجل أداء اليمين الدستورية للحكومة الإقليمية الجديدةميركل: ألمانيا والصين تؤيدان الاتفاق النووي مع إيرانأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطاليا

القطراني والمجبري فى لقائهما مع سلامة : الوضع الحالي للرئاسي غير قابل للاستمرار

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقي غسان سلامة المبعوث الخاص للأمم المتحدة بليبيا عضوي المجلس الرئاسي عن برقة علي القطراني و فتحي المجبري صباح اليوم بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأبلغ «سلامة»، الأعضاء على آخر تطورات جهود «البعثة الأممية»، في الدفع بالعملية السياسية للأمام في ليبيا، خاصة التحضيرات للانتخابات القادمة.

وفي سياقٍ ذي صلة، أبدى السادة النواب، السيد غسان سلامة ملاحظاتهما على سير العملية السياسية وعمل المجلس الرئاسي بشكل الحالي.

واتفق الجانبان على أن الوضع الحالي للمجلس الرئاسي غير قابل للاستمرار وقد يُعرض البلاد لمزيد من مخاطر الانقسام السياسي وعدم الاستقرار.

كما اتفق الجانبان، على تكثيف الجهود خلال الفترة القريبة المقبلة، والعمل في اتجاهين ، الأول الدفع باتجاه تحقيق الانتخابات باعتبارها الطريق نحو إعادة الاستقرار وإنهاء الانقسام في البلاد، والثاني العمل على إحداث التغييرات الضرورية في حكومة الوفاق الوطني والمجلس الرئاسي والاتفاق السياسي بما يضمن إحداث التعديل الدستوري وونيل الثقة من مجلس النواب وبما يمهد الطريق للانتخابات العامة المقبلة.

 

التعليقات