ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
موكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليا

القطراني والمجبري فى لقائهما مع سلامة : الوضع الحالي للرئاسي غير قابل للاستمرار

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقي غسان سلامة المبعوث الخاص للأمم المتحدة بليبيا عضوي المجلس الرئاسي عن برقة علي القطراني و فتحي المجبري صباح اليوم بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأبلغ «سلامة»، الأعضاء على آخر تطورات جهود «البعثة الأممية»، في الدفع بالعملية السياسية للأمام في ليبيا، خاصة التحضيرات للانتخابات القادمة.

وفي سياقٍ ذي صلة، أبدى السادة النواب، السيد غسان سلامة ملاحظاتهما على سير العملية السياسية وعمل المجلس الرئاسي بشكل الحالي.

واتفق الجانبان على أن الوضع الحالي للمجلس الرئاسي غير قابل للاستمرار وقد يُعرض البلاد لمزيد من مخاطر الانقسام السياسي وعدم الاستقرار.

كما اتفق الجانبان، على تكثيف الجهود خلال الفترة القريبة المقبلة، والعمل في اتجاهين ، الأول الدفع باتجاه تحقيق الانتخابات باعتبارها الطريق نحو إعادة الاستقرار وإنهاء الانقسام في البلاد، والثاني العمل على إحداث التغييرات الضرورية في حكومة الوفاق الوطني والمجلس الرئاسي والاتفاق السياسي بما يضمن إحداث التعديل الدستوري وونيل الثقة من مجلس النواب وبما يمهد الطريق للانتخابات العامة المقبلة.

 

التعليقات