ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

هازارد يقود تشيلسي للفوز على برايتون برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي

- كتب   -  
هازارد

كتب: علي الزيني

فاز فريق تشيلسي على نظيره برايتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم السبت، على ملعب ويندين ستاديوم، ضمن الجولة الـ24، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم الضيوف بهدف مبكر في الدقيقة الـ3 من عمر الشوط الأول، عن طريق إيدين هازارد، وبعدها بثلاثة دقائق، عزز ويليان داسيلقا، تقدم البلوز بهدف ثان، قبل أن يعود هازارد، ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريق، واختتم فيكتور موسيس رباعية تشيلسي في الدقيقة الـ89.

بهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 50 نقطة، في المركز الثالث، بينما توقف رصيد برايتون عند 23 نقطة، في المركز السادس عشر.

ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره نادي بورنموث، يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 يناير الجاري، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الـ25، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يستعد فريق برايتون لمواجهة نظيره، ساوثهامتون، في نفس التوقيت، على ملعب سانت ميريز، ضمن الجولة ذاتها.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات