ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

الملف الليبي على طاولة إجتماع وزراء خارجية دول الحوار 5+5 غداً الأحد

- كتب   -  
الملف الليبي على طاولة إجتماع وزراء خارجية دول الحوار 5+5 غداً الأحد
الملف الليبي على طاولة إجتماع وزراء خارجية دول الحوار 5+5 غداً الأحد

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت وزارة الخارجية الفرنسية على أن وزير أوروبا والشؤون الخارجية جان إيف لودريان سيتولى مع نظيره الجزائري عبد القادر مساهل الرئاسة المشتركة للاجتماع الرابع عشر لوزراء الشؤون الخارجية “لمجموعة الحوار 5+5” في 21يناير.

وأشارت الوزارة الخارجية الفرنسية في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي” فيس بوك” إلى أن الوزيران سيسعيان في هذه المناسبة لإيجاد أجوبة ملموسة للإشكاليات التي تتعلق بالهجرة وجيل الشباب في بلدان “مجموعة الحوار 5+5”.

كما ستشمل أنشطتهما أيضاً تعزيز التعاون الأمني من أجل التصدي للأزمات الإقليمية ولا سيما في ليبيا، وستضم المجموعة كلاً من إسبانيا وفرنسا وإيطاليا ومالطا والبرتغال في الضفة الشمالية والجزائر وليبيا والمغرب وموريتانيا وتونس في الضفة الجنوبية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات