ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخلية

الملف الليبي على طاولة إجتماع وزراء خارجية دول الحوار 5+5 غداً الأحد

- كتب   -  
الملف الليبي على طاولة إجتماع وزراء خارجية دول الحوار 5+5 غداً الأحد
الملف الليبي على طاولة إجتماع وزراء خارجية دول الحوار 5+5 غداً الأحد

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت وزارة الخارجية الفرنسية على أن وزير أوروبا والشؤون الخارجية جان إيف لودريان سيتولى مع نظيره الجزائري عبد القادر مساهل الرئاسة المشتركة للاجتماع الرابع عشر لوزراء الشؤون الخارجية “لمجموعة الحوار 5+5” في 21يناير.

وأشارت الوزارة الخارجية الفرنسية في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي” فيس بوك” إلى أن الوزيران سيسعيان في هذه المناسبة لإيجاد أجوبة ملموسة للإشكاليات التي تتعلق بالهجرة وجيل الشباب في بلدان “مجموعة الحوار 5+5”.

كما ستشمل أنشطتهما أيضاً تعزيز التعاون الأمني من أجل التصدي للأزمات الإقليمية ولا سيما في ليبيا، وستضم المجموعة كلاً من إسبانيا وفرنسا وإيطاليا ومالطا والبرتغال في الضفة الشمالية والجزائر وليبيا والمغرب وموريتانيا وتونس في الضفة الجنوبية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات