ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
بالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطسبالفيديو - ليفربول لن ينعم بالراحة.. سيتي يضيق الخناق وينتصر على إيفرتونكأس آسيا – 35 لاعبا في قائمة إيران الأولية.. أزمون وجهانبخش يحملون آمال الفرسكورييري ديلو سبورت: لاتسيو مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي.. "مشروع صلاح جديد"طيران مجهول يراقب سرتتمديد مهمة صوفيا لـ 3 أشهرللسبت الخامس..استمرار تدفق محتجي السترات الصفراء على باريس واعتقال العشراتوفاة طفلة تعيد أزمة الهجرة الشرعية للواجهة في الولايات المتحدةعشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطير ومستفزإصابة ترامب بمرض غامض وكارثة طبيعية بقارة آسيا.. تعرف على توقعات العرافة البلغارية لعام 2019

الملف الليبي على طاولة إجتماع وزراء خارجية دول الحوار 5+5 غداً الأحد

- كتب   -  
الملف الليبي على طاولة إجتماع وزراء خارجية دول الحوار 5+5 غداً الأحد
الملف الليبي على طاولة إجتماع وزراء خارجية دول الحوار 5+5 غداً الأحد

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت وزارة الخارجية الفرنسية على أن وزير أوروبا والشؤون الخارجية جان إيف لودريان سيتولى مع نظيره الجزائري عبد القادر مساهل الرئاسة المشتركة للاجتماع الرابع عشر لوزراء الشؤون الخارجية “لمجموعة الحوار 5+5” في 21يناير.

وأشارت الوزارة الخارجية الفرنسية في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي” فيس بوك” إلى أن الوزيران سيسعيان في هذه المناسبة لإيجاد أجوبة ملموسة للإشكاليات التي تتعلق بالهجرة وجيل الشباب في بلدان “مجموعة الحوار 5+5”.

كما ستشمل أنشطتهما أيضاً تعزيز التعاون الأمني من أجل التصدي للأزمات الإقليمية ولا سيما في ليبيا، وستضم المجموعة كلاً من إسبانيا وفرنسا وإيطاليا ومالطا والبرتغال في الضفة الشمالية والجزائر وليبيا والمغرب وموريتانيا وتونس في الضفة الجنوبية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات