ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

البيت الأبيض يصف الديمقراطيين بأنهم "فشلة معرقلون" بعد توقف أنشطة الحكومة

- كتب   -  
البيت الأبيض

ألقى البيت الأبيض اللوم على المشرعين الديمقراطيين، لفشل الكونجرس، الذى يقوده الجمهوريون، فى سن تشريع يحافظ على استمرار عمل الحكومة، واصفا المعارضة اليسارية بأنهم "فشلة معرقلون".

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز: "الديمقراطيون في مجلس الشيوخ هم المسئولون عن توقف عمل الحكومة، والليلة هم يضعون السياسة فوق أمننا القومي وعائلات العسكريين والأطفال المعرضين للخطر، وقدرة بلادنا على خدمة جميع الأمريكيين".

وقد تعهدت بعدم إجراء مفاوضات حول المطالب الديمقراطية بشأن سياسة الهجرة حتى يتم تمرير تشريع إعادة فتح الوظائف الحكومية غير الضرورية.

وأضافت "ساندرز": "الرئيس دونالد ترامب لن يتفاوض حول وضع المهاجرين غير الشرعيين، بينما يحتجز الديمقراطيون مواطنينا الشرعيين رهائن بسبب مطالبهم المتهورة".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات