ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونسصحيفة صن: داني ألفيش يتجاوز حسام حسن أيقونة الكرة المصرية في عدد الألقابمبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكنإيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطالمواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-4-2019 والقنوات الناقلة.. تشيلسي يختتم الجولة في إنجلتراارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215رئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على مركز مباحث محافظة الزلفي في السعوديةخامنئي يعين حسين سلامي قائدا للحرس الثوري الإيرانيمقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيرياماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمها

البيت الأبيض يصف الديمقراطيين بأنهم "فشلة معرقلون" بعد توقف أنشطة الحكومة

- كتب   -  
البيت الأبيض

ألقى البيت الأبيض اللوم على المشرعين الديمقراطيين، لفشل الكونجرس، الذى يقوده الجمهوريون، فى سن تشريع يحافظ على استمرار عمل الحكومة، واصفا المعارضة اليسارية بأنهم "فشلة معرقلون".

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز: "الديمقراطيون في مجلس الشيوخ هم المسئولون عن توقف عمل الحكومة، والليلة هم يضعون السياسة فوق أمننا القومي وعائلات العسكريين والأطفال المعرضين للخطر، وقدرة بلادنا على خدمة جميع الأمريكيين".

وقد تعهدت بعدم إجراء مفاوضات حول المطالب الديمقراطية بشأن سياسة الهجرة حتى يتم تمرير تشريع إعادة فتح الوظائف الحكومية غير الضرورية.

وأضافت "ساندرز": "الرئيس دونالد ترامب لن يتفاوض حول وضع المهاجرين غير الشرعيين، بينما يحتجز الديمقراطيون مواطنينا الشرعيين رهائن بسبب مطالبهم المتهورة".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات