ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

البيت الأبيض يصف الديمقراطيين بأنهم "فشلة معرقلون" بعد توقف أنشطة الحكومة

- كتب   -  
البيت الأبيض

ألقى البيت الأبيض اللوم على المشرعين الديمقراطيين، لفشل الكونجرس، الذى يقوده الجمهوريون، فى سن تشريع يحافظ على استمرار عمل الحكومة، واصفا المعارضة اليسارية بأنهم "فشلة معرقلون".

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز: "الديمقراطيون في مجلس الشيوخ هم المسئولون عن توقف عمل الحكومة، والليلة هم يضعون السياسة فوق أمننا القومي وعائلات العسكريين والأطفال المعرضين للخطر، وقدرة بلادنا على خدمة جميع الأمريكيين".

وقد تعهدت بعدم إجراء مفاوضات حول المطالب الديمقراطية بشأن سياسة الهجرة حتى يتم تمرير تشريع إعادة فتح الوظائف الحكومية غير الضرورية.

وأضافت "ساندرز": "الرئيس دونالد ترامب لن يتفاوض حول وضع المهاجرين غير الشرعيين، بينما يحتجز الديمقراطيون مواطنينا الشرعيين رهائن بسبب مطالبهم المتهورة".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات