ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
برج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»

مانشستر يونايتد يغلق الباب في وجه كريستيانو رونالدو

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو

ملخص

أغلق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الباب في وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، الراغب في العودة لصفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب اقتراب صاحب الـ20 لقبا في البريميرليج من ضم التشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال في يناير الجاري.

كتب- محمود البي:

وحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن سانشيز سيحمل الرقم 7 الذي لعب به  كريستيانو رونالدو لمدة 6 مواسم مع مانشستر يونايتد كدليل قاطع على عدم نية الشياطين الحمر في عودة صاحب الـ32 عاما.

وتابعت الصحيفة أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد لا يفكر في ضم مواطنه كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل بعد قدوم سانشيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد سيمتلك سانشيز ولينجارد وراشفورد وخوان ماتا ومارسيال ولوكاكو في مركز كريستيانو رونالدو، ولن يتعاقد مورينيو مع لاعبين آخرين وسيركز البرتغالي على ضم لاعبين وسط ومدافعين في الصيف المقبل.

ويعيش كريستيانو رونالدو حالة من الشكوك حول مستقبله في الفترة الأخيرة بسبب رغبته في رفع راتبه الحالي من 25 مليون يورو إلى ما يزيد على 40 مليون يورو، ولكن إدارة النادي الملكي ترفض طلبه، ما جعله يرغب في الرحيل عن البلانكوس في الصيف المقبل.

التعليقات