ايوان ليبيا

الأثنين , 20 أغسطس 2018
الاعلان عن تشكيلة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بمباراة جنوب إفريقياانسحاب توتال الفرنسية رسميا من إيران تخوفا من العقوبات الأمريكية على الشركاتجموع غفيرة في صلاتي الظهر والعصر في عرفاتيكتسي البياض في يوم عرفة.. تعرف على "مسجد نمرة" الذي شهد "خطبة الوداع"أول نائبة مسلمة في مجلس الشيوخ الأسترالي تؤدي اليمينهكذا سيقضي أهالي تاورغاء العائدون إلى ديارهم عيد الاضحى في ظل غياب الحكومةحملة لمقاضاة المصارف لعدم صرف أموال الليبيينبالفيديو : فيلم وثائقي عن تاريخ كسوة الكعبة المشرفة و مراحل صناعتهاحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 اغسطس 2018الشرطة الإسبانية تطلق النار على مسلح حاول مهاجمتهااليونان تخرج رسميا من برنامج الإنقاذ المالي الدوليحركة طالبان تختطف العشرات في شمال أفغانستانغارات جوية تقتل عشرات المسلحين وقادة من طالبان في شمال أفغانستانأمير مكة: "التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج"أنقرة ترفع حظر السفر المفروض على الصحفية الألمانية ميسالي تولو المعتقلة منذ عامإصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة بينهم 5 أطفال في حريق قرب باريسالريال يفوز على خيتافى بثنائية في الدوري الإسبانيالعراق.. تحالف "كتلة برلمانية" تمهيدا لتشكيل الحكومةالمصرف الليبي الخارجي يندد بتسريب مسودة ديوان المحاسبة لم تتم مناقشتها مع إدارة المصرفوزير الداخلية الإيطالي يهدد بإعادة المهاجرين العالقين إلى ليبيا

مانشستر يونايتد يغلق الباب في وجه كريستيانو رونالدو

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو

ملخص

أغلق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الباب في وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، الراغب في العودة لصفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب اقتراب صاحب الـ20 لقبا في البريميرليج من ضم التشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال في يناير الجاري.

كتب- محمود البي:

وحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن سانشيز سيحمل الرقم 7 الذي لعب به  كريستيانو رونالدو لمدة 6 مواسم مع مانشستر يونايتد كدليل قاطع على عدم نية الشياطين الحمر في عودة صاحب الـ32 عاما.

وتابعت الصحيفة أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد لا يفكر في ضم مواطنه كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل بعد قدوم سانشيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد سيمتلك سانشيز ولينجارد وراشفورد وخوان ماتا ومارسيال ولوكاكو في مركز كريستيانو رونالدو، ولن يتعاقد مورينيو مع لاعبين آخرين وسيركز البرتغالي على ضم لاعبين وسط ومدافعين في الصيف المقبل.

ويعيش كريستيانو رونالدو حالة من الشكوك حول مستقبله في الفترة الأخيرة بسبب رغبته في رفع راتبه الحالي من 25 مليون يورو إلى ما يزيد على 40 مليون يورو، ولكن إدارة النادي الملكي ترفض طلبه، ما جعله يرغب في الرحيل عن البلانكوس في الصيف المقبل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات