ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

مانشستر يونايتد يغلق الباب في وجه كريستيانو رونالدو

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو

ملخص

أغلق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الباب في وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، الراغب في العودة لصفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب اقتراب صاحب الـ20 لقبا في البريميرليج من ضم التشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال في يناير الجاري.

كتب- محمود البي:

وحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن سانشيز سيحمل الرقم 7 الذي لعب به  كريستيانو رونالدو لمدة 6 مواسم مع مانشستر يونايتد كدليل قاطع على عدم نية الشياطين الحمر في عودة صاحب الـ32 عاما.

وتابعت الصحيفة أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد لا يفكر في ضم مواطنه كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل بعد قدوم سانشيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد سيمتلك سانشيز ولينجارد وراشفورد وخوان ماتا ومارسيال ولوكاكو في مركز كريستيانو رونالدو، ولن يتعاقد مورينيو مع لاعبين آخرين وسيركز البرتغالي على ضم لاعبين وسط ومدافعين في الصيف المقبل.

ويعيش كريستيانو رونالدو حالة من الشكوك حول مستقبله في الفترة الأخيرة بسبب رغبته في رفع راتبه الحالي من 25 مليون يورو إلى ما يزيد على 40 مليون يورو، ولكن إدارة النادي الملكي ترفض طلبه، ما جعله يرغب في الرحيل عن البلانكوس في الصيف المقبل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات