ايوان ليبيا

الأثنين , 19 فبراير 2018
وفاة عازف الكمان الفرنسي الشهير ديدييه لوكوودسجناء يحتجزون حراسا رهائن خلال عصيان في البرازيلريال مدريد ينتقم من بيتيس بخماسية في الدوري الإسبانيقتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي شمال سورياداعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على كنيسة في روسياموريينيو وبوكيتينو مرشحان لتدريب باريس سان جيرمانالمستشار أبوشناف : اعتراف أبوسهمين بالجرافات جريمة مكتملة الأركانتوافق كردي- سوري على تواجد نظامي بمنطقة عفرين لصد الهجوم التركيالسعودية ترحب بمشروع قرار للأمم المتحدة يدين إيرانفي ذكرى فبراير "غير فوّح يا مسك اللّيل.."،، شعوب وحكومات ليبيا تتحدّى المَلَل ... بقلم / محمد الامينفى ذكراها السابعة ... غالبية الليبيين يرون فى فبراير نكبة و مصيبة .. نتائج استطلاع رأىننشر تفاصيل اجتماع حفتر مع القوات الخاصةالقضاء العراقي يحكم على ألمانية بالسجن 6 أعوام لإدانتها بالانتماء إلى داعشترامب: روسيا نجحت في زرع الشقاق داخل الولايات المتحدةليفربول يحاور صلاح.. ماذا قال عن لافتة «الملك المصري»؟حوار مع صاحب أشهر فضيحة تحكيمية في تاريخ دوري الأبطال: «الجميع يخطئون»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 فبراير 2018العفو و المصالحة ثم الغدر ... رحلة القذافى مع الجماعة المقاتلة و الاخوانقوة الردع الخاصة تقبض على 8 عناصر من شورى بنغازي مختبئين بطرابلسسقوط طائرة إيرانية على متنها 66 راكبا جنوب أصفهان

مانشستر يونايتد يغلق الباب في وجه كريستيانو رونالدو

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو

ملخص

أغلق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الباب في وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، الراغب في العودة لصفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب اقتراب صاحب الـ20 لقبا في البريميرليج من ضم التشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال في يناير الجاري.

كتب- محمود البي:

وحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن سانشيز سيحمل الرقم 7 الذي لعب به  كريستيانو رونالدو لمدة 6 مواسم مع مانشستر يونايتد كدليل قاطع على عدم نية الشياطين الحمر في عودة صاحب الـ32 عاما.

وتابعت الصحيفة أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد لا يفكر في ضم مواطنه كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل بعد قدوم سانشيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد سيمتلك سانشيز ولينجارد وراشفورد وخوان ماتا ومارسيال ولوكاكو في مركز كريستيانو رونالدو، ولن يتعاقد مورينيو مع لاعبين آخرين وسيركز البرتغالي على ضم لاعبين وسط ومدافعين في الصيف المقبل.

ويعيش كريستيانو رونالدو حالة من الشكوك حول مستقبله في الفترة الأخيرة بسبب رغبته في رفع راتبه الحالي من 25 مليون يورو إلى ما يزيد على 40 مليون يورو، ولكن إدارة النادي الملكي ترفض طلبه، ما جعله يرغب في الرحيل عن البلانكوس في الصيف المقبل.

التعليقات