ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
ترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خاليةقرار هام من الجمارك المصرية بشأن تصاريح دخول السيارات الليبيةإغلاق الطريق الساحلى عند بوابة الـ27 غرب طرابلس لليوم الثانىبعثة الاتحاد الأوروبي تبحث أزمة المهجرين مع ممثلي تاورغاءدعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلسمنظمة الشفافية الدولية عن ليبيا : من أكثر الدول فسادا في العالمحفتر يناقش استئناف العملية التعليمية مع مجلس جامعة بنغازيتفاصيل اجتماع مجلس الأمن الدولي بشأن الغوطة الشرقية بسوريااتهام نائب رئيس الوزراء الأسترالي بالتحرشأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 22 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 22 فبراير 2018العثور على جثث فتيات مقطعة في في نطاق جمعية الدعوة الاسلامية بطرابلستصاعد احتجاجات حرس المنشآت النفطية يهدد باغلاق حقل الفيل النفطى

ماكرون "واثق" من انتصار عسكري على تنظيم داعش الإرهابي "في الأسابيع المقبلة"

- كتب   -  
إيمانويل ماكرون

أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الجمعة أن تنظيم داعش الإرهابي في العراق وسوريا "هزم بشكل كامل تقريبا" وأنه من المتوقع أن يحقق التحالف الدولي الذي يقاتل الجهاديين "النصر العسكري" على الأرض في الأسابيع المقبلة.


وقال ماكرون خلال تمنياته بحلول العام الجديد للجيوش الفرنسية "اليوم وبفضل جهود كل الأمم الضالعة، فان التنظيم العسكري لداعش في المشرق هزم بشكل كامل تقريبًا. أنا واثق أنه في الأسابيع المقبل سنتوصل إلى هذا النصر العسكري على الأرض".

وذكر بأن فرنسا "ستكيف" استعداداتها العسكرية "عملا بالوضع العملاني خلال هذه السنة".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات