ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
بوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟

تشيلسي يبحث عن التعاقد مع ثنائي روما

- كتب   -  
إيدين دجيكو

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى دخول نادي تشيلسي على خط المفاوضات مع نظيره روما الإيطالي من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق إيدين دجيكو والمدافع إيميرسون بالميري مقابل 77 مليون جنيه إسترليني، حيث يطلب ذئاب العاصمة الحصول على 57 مليون جنيه إسترليني في المهاجم البوسني و20 مليون إسترليني في مدافع الفريق.

ويرغب تشيلسي في الحصول على خدمات الثنائي مقابل 44 مليون جنيه إسترليني، إلا أن إدارة البلوز بدأت تفكر في إقحام مهاجم الفريق ميتشي باتشواي كجزء من الصفقة على أن يرحل على سبيل الإعارة لصفوف الفريق الإيطالي، ويأمل مدرب البلوز أنطونيو كونتي في الظفر بخدمات دجيكو بعدما انتهت آماله في استعارة مهاجم وست هام أندي كارول بعد تعرضه للإصابة.

ولعب دجيكو قرابة الـ100 مباراة مع مانشستر سيتي في الفترة ما بين عامي 2011 و2015 وسجل هذا الموسم هدفين في شباك تشيلسي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وسيكون بديلًا مثاليًا لمهاجم الفريق ألفارو موراتا.

أما بالميري الذي ولد في البرازيل ويبلغ من العمر 23 عامًا فيحمل الجنسية الإيطالية وبالتالي لن يحتاج إلى تصريح عمل للعب في الدوري الإنجليزي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات