ايوان ليبيا

الأثنين , 19 فبراير 2018
وفاة عازف الكمان الفرنسي الشهير ديدييه لوكوودسجناء يحتجزون حراسا رهائن خلال عصيان في البرازيلريال مدريد ينتقم من بيتيس بخماسية في الدوري الإسبانيقتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي شمال سورياداعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على كنيسة في روسياموريينيو وبوكيتينو مرشحان لتدريب باريس سان جيرمانالمستشار أبوشناف : اعتراف أبوسهمين بالجرافات جريمة مكتملة الأركانتوافق كردي- سوري على تواجد نظامي بمنطقة عفرين لصد الهجوم التركيالسعودية ترحب بمشروع قرار للأمم المتحدة يدين إيرانفي ذكرى فبراير "غير فوّح يا مسك اللّيل.."،، شعوب وحكومات ليبيا تتحدّى المَلَل ... بقلم / محمد الامينفى ذكراها السابعة ... غالبية الليبيين يرون فى فبراير نكبة و مصيبة .. نتائج استطلاع رأىننشر تفاصيل اجتماع حفتر مع القوات الخاصةالقضاء العراقي يحكم على ألمانية بالسجن 6 أعوام لإدانتها بالانتماء إلى داعشترامب: روسيا نجحت في زرع الشقاق داخل الولايات المتحدةليفربول يحاور صلاح.. ماذا قال عن لافتة «الملك المصري»؟حوار مع صاحب أشهر فضيحة تحكيمية في تاريخ دوري الأبطال: «الجميع يخطئون»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 فبراير 2018العفو و المصالحة ثم الغدر ... رحلة القذافى مع الجماعة المقاتلة و الاخوانقوة الردع الخاصة تقبض على 8 عناصر من شورى بنغازي مختبئين بطرابلسسقوط طائرة إيرانية على متنها 66 راكبا جنوب أصفهان

تشيلسي يبحث عن التعاقد مع ثنائي روما

- كتب   -  
إيدين دجيكو

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى دخول نادي تشيلسي على خط المفاوضات مع نظيره روما الإيطالي من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق إيدين دجيكو والمدافع إيميرسون بالميري مقابل 77 مليون جنيه إسترليني، حيث يطلب ذئاب العاصمة الحصول على 57 مليون جنيه إسترليني في المهاجم البوسني و20 مليون إسترليني في مدافع الفريق.

ويرغب تشيلسي في الحصول على خدمات الثنائي مقابل 44 مليون جنيه إسترليني، إلا أن إدارة البلوز بدأت تفكر في إقحام مهاجم الفريق ميتشي باتشواي كجزء من الصفقة على أن يرحل على سبيل الإعارة لصفوف الفريق الإيطالي، ويأمل مدرب البلوز أنطونيو كونتي في الظفر بخدمات دجيكو بعدما انتهت آماله في استعارة مهاجم وست هام أندي كارول بعد تعرضه للإصابة.

ولعب دجيكو قرابة الـ100 مباراة مع مانشستر سيتي في الفترة ما بين عامي 2011 و2015 وسجل هذا الموسم هدفين في شباك تشيلسي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وسيكون بديلًا مثاليًا لمهاجم الفريق ألفارو موراتا.

أما بالميري الذي ولد في البرازيل ويبلغ من العمر 23 عامًا فيحمل الجنسية الإيطالية وبالتالي لن يحتاج إلى تصريح عمل للعب في الدوري الإنجليزي.

التعليقات