ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
أمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطالياتقرير ديوان المحاسبة يكشف إهدار الرئاسى لأموال الليبيين على السفر والطائرات والمكاتب والفنادق والسياراتالرئيس الإيطالي يكلف جوزيبي كونتي بتشكيل الحكومة الجديدةعضوة سابقة في الأكاديمية السويدية تطالب باستقالة جميع الأعضاءمسلحو داعش يشنون هجوما على مواقع القوات السورية في دير الزورقاضية أمريكية : لا يحق لترامب حجب متابعيه من المعارضين له على "تويتر"بريطانيا " العظمى " تعرب عن قلقها حول الاوضاع في سبها و درنة عبر تويترنيمار يطمئن جماهير «السيليساو» قبل المونديال (صور)مدرب إسبانيا السابق يصدم عشاق محمد صلاحمدرب أوروجواي: منتخب مصر ليس صلاح فقط

دي خيا: سعيد في مانشستر يونايتد.. لكن لن أتحدث عن تمدد عقدي

- كتب   -  
ديفيد دي خيا

كتب-محمود البي

رفض الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الحديث حول تمديد عقده رفقة الشياطين الحمر في الفترة المقبلة.

وقال دي خيا، في تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، إن الوقت الراهن ليس المناسب لحديث حول تمديد عقده، مع تبقى العديد من المباريات للشياطين الحمر.

وتابع، أنه سعيد بصفوف مانشستر يونايتد، مشددا على أنه شيء مميز أن يكون جزءًا من فريق بحجم مانشستر يونايتد.

وأضاف أن حظوظ مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي أكبر، مشيرًا إلى أن مانشستر يونايتد يكون صعبًا عليه اللحاق به في صدارة البريميرليج.

واختتم دي خيا تصريحاته بأن الدوري الإنجليزي بطولة صعبة لغاية على مستوى المنافسة وتقليص الفارق مع مانشستر سيتي "12 نقطة" صعب، لكن فريقه سيتقاتل في كل مباراة، لأنه لا أحد يعرف ماذا قد يحدث.

ينتهي عقد دي خيا مع مانشستر يونايتد في يونيو 2019 ويرتبط اسمه كل فترة انتقالات صيفية بالانتقال لريال مدريد، الذي فشل بانضمامه له في صيف 2015 بسبب أرسال يونايتد العقود بعد غلق باب الانتقالات.

التعليقات