ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
سيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟الاتفاق النهائي بشأن السلطة التنفيذيةتعديل وزاري جديد للسراجعودة "يوتيوب" للعمل بعد عطل مفاجئ.. والشركة تعتذر لمستخدميهابالفيديو - قطار بلجيكا يتعطل أمام هولندا

دي خيا: سعيد في مانشستر يونايتد.. لكن لن أتحدث عن تمدد عقدي

- كتب   -  
ديفيد دي خيا

كتب-محمود البي

رفض الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الحديث حول تمديد عقده رفقة الشياطين الحمر في الفترة المقبلة.

وقال دي خيا، في تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، إن الوقت الراهن ليس المناسب لحديث حول تمديد عقده، مع تبقى العديد من المباريات للشياطين الحمر.

وتابع، أنه سعيد بصفوف مانشستر يونايتد، مشددا على أنه شيء مميز أن يكون جزءًا من فريق بحجم مانشستر يونايتد.

وأضاف أن حظوظ مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي أكبر، مشيرًا إلى أن مانشستر يونايتد يكون صعبًا عليه اللحاق به في صدارة البريميرليج.

واختتم دي خيا تصريحاته بأن الدوري الإنجليزي بطولة صعبة لغاية على مستوى المنافسة وتقليص الفارق مع مانشستر سيتي "12 نقطة" صعب، لكن فريقه سيتقاتل في كل مباراة، لأنه لا أحد يعرف ماذا قد يحدث.

ينتهي عقد دي خيا مع مانشستر يونايتد في يونيو 2019 ويرتبط اسمه كل فترة انتقالات صيفية بالانتقال لريال مدريد، الذي فشل بانضمامه له في صيف 2015 بسبب أرسال يونايتد العقود بعد غلق باب الانتقالات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات