ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
ماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في ماليكولومبيا والإكوادور تتعهدان بمحاربة الإرهاب بعد مقتل 21 شخصا في انفجار فى بوجوتاالأمير فيليب يجري فحوصا طبية بعد حادث سيارةالبيت الأبيض: قمة جديدة بين رئيسي الولايات المتحدة وكوريا الشمالية نهاية فبرايرالصين تقدم خارطة طريق للحد من الاختلالات التجارية مع الولايات المتحدةكورتوا وبنزيمة يعودان لصفوف ريال مدريد في مواجهة إشبيليةلامبارد: أنا مفتون بـ بييلسا وقرأت كتابه.. إنه شخص مثير للاهتمام

دي خيا: سعيد في مانشستر يونايتد.. لكن لن أتحدث عن تمدد عقدي

- كتب   -  
ديفيد دي خيا

كتب-محمود البي

رفض الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الحديث حول تمديد عقده رفقة الشياطين الحمر في الفترة المقبلة.

وقال دي خيا، في تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، إن الوقت الراهن ليس المناسب لحديث حول تمديد عقده، مع تبقى العديد من المباريات للشياطين الحمر.

وتابع، أنه سعيد بصفوف مانشستر يونايتد، مشددا على أنه شيء مميز أن يكون جزءًا من فريق بحجم مانشستر يونايتد.

وأضاف أن حظوظ مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي أكبر، مشيرًا إلى أن مانشستر يونايتد يكون صعبًا عليه اللحاق به في صدارة البريميرليج.

واختتم دي خيا تصريحاته بأن الدوري الإنجليزي بطولة صعبة لغاية على مستوى المنافسة وتقليص الفارق مع مانشستر سيتي "12 نقطة" صعب، لكن فريقه سيتقاتل في كل مباراة، لأنه لا أحد يعرف ماذا قد يحدث.

ينتهي عقد دي خيا مع مانشستر يونايتد في يونيو 2019 ويرتبط اسمه كل فترة انتقالات صيفية بالانتقال لريال مدريد، الذي فشل بانضمامه له في صيف 2015 بسبب أرسال يونايتد العقود بعد غلق باب الانتقالات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات