ايوان ليبيا

الأثنين , 19 فبراير 2018
وفاة عازف الكمان الفرنسي الشهير ديدييه لوكوودسجناء يحتجزون حراسا رهائن خلال عصيان في البرازيلريال مدريد ينتقم من بيتيس بخماسية في الدوري الإسبانيقتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي شمال سورياداعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على كنيسة في روسياموريينيو وبوكيتينو مرشحان لتدريب باريس سان جيرمانالمستشار أبوشناف : اعتراف أبوسهمين بالجرافات جريمة مكتملة الأركانتوافق كردي- سوري على تواجد نظامي بمنطقة عفرين لصد الهجوم التركيالسعودية ترحب بمشروع قرار للأمم المتحدة يدين إيرانفي ذكرى فبراير "غير فوّح يا مسك اللّيل.."،، شعوب وحكومات ليبيا تتحدّى المَلَل ... بقلم / محمد الامينفى ذكراها السابعة ... غالبية الليبيين يرون فى فبراير نكبة و مصيبة .. نتائج استطلاع رأىننشر تفاصيل اجتماع حفتر مع القوات الخاصةالقضاء العراقي يحكم على ألمانية بالسجن 6 أعوام لإدانتها بالانتماء إلى داعشترامب: روسيا نجحت في زرع الشقاق داخل الولايات المتحدةليفربول يحاور صلاح.. ماذا قال عن لافتة «الملك المصري»؟حوار مع صاحب أشهر فضيحة تحكيمية في تاريخ دوري الأبطال: «الجميع يخطئون»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 فبراير 2018العفو و المصالحة ثم الغدر ... رحلة القذافى مع الجماعة المقاتلة و الاخوانقوة الردع الخاصة تقبض على 8 عناصر من شورى بنغازي مختبئين بطرابلسسقوط طائرة إيرانية على متنها 66 راكبا جنوب أصفهان

دي خيا: سعيد في مانشستر يونايتد.. لكن لن أتحدث عن تمدد عقدي

- كتب   -  
ديفيد دي خيا

كتب-محمود البي

رفض الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الحديث حول تمديد عقده رفقة الشياطين الحمر في الفترة المقبلة.

وقال دي خيا، في تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، إن الوقت الراهن ليس المناسب لحديث حول تمديد عقده، مع تبقى العديد من المباريات للشياطين الحمر.

وتابع، أنه سعيد بصفوف مانشستر يونايتد، مشددا على أنه شيء مميز أن يكون جزءًا من فريق بحجم مانشستر يونايتد.

وأضاف أن حظوظ مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي أكبر، مشيرًا إلى أن مانشستر يونايتد يكون صعبًا عليه اللحاق به في صدارة البريميرليج.

واختتم دي خيا تصريحاته بأن الدوري الإنجليزي بطولة صعبة لغاية على مستوى المنافسة وتقليص الفارق مع مانشستر سيتي "12 نقطة" صعب، لكن فريقه سيتقاتل في كل مباراة، لأنه لا أحد يعرف ماذا قد يحدث.

ينتهي عقد دي خيا مع مانشستر يونايتد في يونيو 2019 ويرتبط اسمه كل فترة انتقالات صيفية بالانتقال لريال مدريد، الذي فشل بانضمامه له في صيف 2015 بسبب أرسال يونايتد العقود بعد غلق باب الانتقالات.

التعليقات