ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

مؤتمر علمي لقسم الإعلام بجامعة سرت بعنوان “معا لنشر ثقافة التسامح "

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة سرت، عن البدء في الإعداد لمؤتمر علمي، حول استراتيجية الإعلام في ظل التحولات المجتمعية الراهنة للمجتمع الليبي والعربي.

وأكد مصدر أكاديمي بقسم الإعلام بجامعة سرت، أن المؤتمر العلمي سيعقد بمدينة سرت تحت شعار “معا لنشر ثقافة التسامح”، وذلك خلال يومي 2، 3 مايو القادم بالتزامن مع اليوم العالمي لحرية الإعلام والصحافة، ويهدف لرصد أداء وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، في ظل التحولات المجتمعية، والتعرف على توجيه وسائل الإعلام للرأي العام، وتحديد وإدراك أشكال التضليل الإعلامي في تناول الأحداث، إضافة لدور الإعلام في خدمة المصالحة الوطنية في ليبيا.

وقدمت اللجنة المنظمة للمؤتمر الدعوة لكل المختصين والمهتمين بمجال الإعلام والصحافة، من أساتذة وبحاث وصحفيين وإعلاميين، للمشاركة والحضور.

التعليقات