ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن أحداث مدينة طرابلس

- كتب   -  
بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن أحداث مدينة طرابلس
بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن أحداث مدينة طرابلس

 

ايوان ليبيا :

فى بيان لها بشأن اعمال الاقتتال فى مدينة طرابلس بالامس قالت منظمة الراصد الليبى لحقوق الانسان فى بيان لها اليوم ,

تتابع منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان التطورات الميدانية الجارية بالعاصمة طرابلس، وتداعياتها الخطيرة على الوضع الإنساني والصحي والاجتماعي.

وفي الوقت الذي تترحم فيه منظمة الراصد الليبي على أرواح المدنيين الأبرياء الذين سقطوا بسبب الاشتباكات الدامية وتتمنى الشفاء السريع للمصابين، وتعبر فيه عن تعاطفها مع أهالي الجرحى، وتعزي أهالي الشهداء:

تعلن منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان استنكارها الشديد لحالة الانفلات المسيطرة على المنطقة المحيطة بمطار امعيتيقه والعبث الميليشيوي السّافر بحياة المدنيين المسالمين.
كما تدين الاستهانة الرّسمية الشديدة بالخطر الميليشيوي المجاور للعاصمة، وبداخلها والتعاطي السلبي والمتساهل معه على نحو ترك له فرصة التغوّل وإعمال آلة التدمير في الملك العام من منشآت وطائرات ومرافق.

لذلك تهيب منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بالمجتمع الحقوقي والسياسي داخل ليبيا وخارجها أن يتحرك بما يقتضيه الخطر من حزم وجدية كي يضغط باتجاه حل كافة الميليشيات وطردها من العاصمة وضواحيها، وجمع السلاح غير النظامي، وتأمين حياة المواطنين والمرافق الخدمية.

وفي الختام، تحمّل منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان حكومة الوفاق مسئولية سلامة المدنيين وأمن الأحياء السكنية المجاورة لمنطقة الاشتباكات خصوصا وأن كثيرا من تبعية أطراف هذه الاشتباكات تعود إليها.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صدر بطرابلس، في 16 يناير 2018

منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان

alrassedalliby.com
info@alrassedalliby.com
https://www.facebook.com/Alrassed.Alliby

التعليقات