ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
ماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخر

بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن أحداث مدينة طرابلس

- كتب   -  
بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن أحداث مدينة طرابلس
بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن أحداث مدينة طرابلس

 

ايوان ليبيا :

فى بيان لها بشأن اعمال الاقتتال فى مدينة طرابلس بالامس قالت منظمة الراصد الليبى لحقوق الانسان فى بيان لها اليوم ,

تتابع منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان التطورات الميدانية الجارية بالعاصمة طرابلس، وتداعياتها الخطيرة على الوضع الإنساني والصحي والاجتماعي.

وفي الوقت الذي تترحم فيه منظمة الراصد الليبي على أرواح المدنيين الأبرياء الذين سقطوا بسبب الاشتباكات الدامية وتتمنى الشفاء السريع للمصابين، وتعبر فيه عن تعاطفها مع أهالي الجرحى، وتعزي أهالي الشهداء:

تعلن منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان استنكارها الشديد لحالة الانفلات المسيطرة على المنطقة المحيطة بمطار امعيتيقه والعبث الميليشيوي السّافر بحياة المدنيين المسالمين.
كما تدين الاستهانة الرّسمية الشديدة بالخطر الميليشيوي المجاور للعاصمة، وبداخلها والتعاطي السلبي والمتساهل معه على نحو ترك له فرصة التغوّل وإعمال آلة التدمير في الملك العام من منشآت وطائرات ومرافق.

لذلك تهيب منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بالمجتمع الحقوقي والسياسي داخل ليبيا وخارجها أن يتحرك بما يقتضيه الخطر من حزم وجدية كي يضغط باتجاه حل كافة الميليشيات وطردها من العاصمة وضواحيها، وجمع السلاح غير النظامي، وتأمين حياة المواطنين والمرافق الخدمية.

وفي الختام، تحمّل منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان حكومة الوفاق مسئولية سلامة المدنيين وأمن الأحياء السكنية المجاورة لمنطقة الاشتباكات خصوصا وأن كثيرا من تبعية أطراف هذه الاشتباكات تعود إليها.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صدر بطرابلس، في 16 يناير 2018

منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان

alrassedalliby.com
info@alrassedalliby.com
https://www.facebook.com/Alrassed.Alliby

التعليقات