ايوان ليبيا

الثلاثاء , 31 مارس 2020
المدن الإيطالية المنكوبة بكورونا تطالب ألمانيا برد الجميل كما ساعدها العالم بعد الحربإيطاليا تقف دقيقة صمت وتبكي ضحايا كورونا في نهاية شهر الأحزانارتفاع الوفيات بفيروس كورونا في السعودية إلى 10 حالاتأمريكا تتجاوز الصين في حالات الوفاة بسبب «كورونا»تيليجراف: سانشيز سيعود مرة أخرى لـ يونايتد.. إنتر لا يرغب في ضمهميسي: صلاح كان رائعا مع ليفربول.. يعجبني أسلوبهتقرير: فيفا يدرس خطة لمواجهة فيروس كورونا وحل لمشكلة الإعارات وانتهاء العقودعمدة لندن يطالب فرق البريميرليج بترك أطبائها للعمل في مكافحة كوروناسيراليون تسجل أول حالة إصابة بفيروس كوروناوفاة طفلة عمرها 12 عاما بفيروس كورونا في بلجيكاالكرملين: بوتين وترامب اتفقا على أن أوضاع سوق النفط لا تناسب البلدينأكثر من 38 ألف وفاة و791 ألف إصابة في آخر حصيلة لضحايا كورونا حول العالمدراسة تكشف أثر كورونا على القلبالقيادة العامة توقف العمليات القتالية لمجابهة خطر وباء كوروناوضع ضوابط لحظر دخول البضائع غير الطبية والغذائيةوضع شروط جديدة للتبرع بالدمحالة الطقس اليوم الثلاثاء«مكافحة الأمراض» يشكل لجنة لمكافحة «كورونا»تقرير: أياكس ينهي تعاقده مع عبد الحق نوري.. ومفاوضات مع عائلتهتايلاند تسجل 127 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة

تعرف على التطورات بشأن سفينة المتفجرات التركية أندروميديا المتجهة الى الارهابيين فى ليبيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بدأت السلطات اليونانية في نقل 410 أطنان من المواد المتفجرة المضبوطة في سفينة المتفجرات “أندروميديا” القادمة من تركيا باتجاه مدينة مصراتة، قبالة سواحل جزيرة كريت.

وبينت وكالة الأنباء اليونانية الرسمية انه من المتوقع ان يتم نقل كامل الشحنة الى الميناء غدا موضحة ان خفر السواحل في تشاور مستمر مع القوات المسلحة التي تنقل المواد الخطرة إلى مستودع خاص بها في شمال اليونان.

وأضاف المصدر ان طاقم السفينة خضع للتحقيق مجددا أمام المدعي العام اليوناني، إثر ضبطهم مع تسع وعشرين حاوية من المواد المتفجرة المتجهة إلى مدينة مصراتة فى ليبيا، حسب خفر السواحل اليوناني.

التعليقات