ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
برلمان طبرق يكافح لكسب الوقت ومنع حقّ الاستفتاء عن الليبيين.. الثقافة الميليشيوية تتغلغل في أجسام "منتخبة"..تعليم الوفاق تلغي امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية في بلدية زوارةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 15 اغسطس 2018ميلشيا مسلحة تمنع وصول الوقود إلى الجبل الغربيدعوى قضائية ضد برج ترامب والسبب انتهاكات بيئيةرئيس وزراء الهند: نيودلهي سترسل أول مهمة مأهولة للفضاء بحلول 2022إطلاق نار بالقرب من مقر إقامة وزير الدفاع الأمريكي في البرازيلارتفاع عدد وفيات انهيار الجسر في جنوة إلى 35 قتيلاالعاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم

تعرف على التطورات بشأن سفينة المتفجرات التركية أندروميديا المتجهة الى الارهابيين فى ليبيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بدأت السلطات اليونانية في نقل 410 أطنان من المواد المتفجرة المضبوطة في سفينة المتفجرات “أندروميديا” القادمة من تركيا باتجاه مدينة مصراتة، قبالة سواحل جزيرة كريت.

وبينت وكالة الأنباء اليونانية الرسمية انه من المتوقع ان يتم نقل كامل الشحنة الى الميناء غدا موضحة ان خفر السواحل في تشاور مستمر مع القوات المسلحة التي تنقل المواد الخطرة إلى مستودع خاص بها في شمال اليونان.

وأضاف المصدر ان طاقم السفينة خضع للتحقيق مجددا أمام المدعي العام اليوناني، إثر ضبطهم مع تسع وعشرين حاوية من المواد المتفجرة المتجهة إلى مدينة مصراتة فى ليبيا، حسب خفر السواحل اليوناني.

التعليقات