ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

تعرفي على فوائد وأضرار تناول الطعام «النيئ»

- كتب   -  
صورة أرشيفية

استعرضت خبيرة التغذية، فرجيني أوفريه، في جمعية تحدي الصحة الغذائية الفرنسية، انتشار المطبخ النيئ في السنوات الأخيرة، وتقديم أكلات مثل (السوشي، والماكي، وكاربتشاو)، موضحة أن هذا الطعام يحتفظ بالفيتامينات لكنه يحتاج لمجهود في هضمه.


وأوضحت أوفريه، أن الفيتامينات والأملاح المعدنية تدمرها عملية الطهي، بينما تناولها نيئة يجعلها تحتاج لمجهود عند الهضم، مما يعطي الإحساس بالشبع السريع، كذلك طعام السوشي - الذي لا يدخل فى إعداده الزيت أو الزبدة ولا يتم وضعه فى الخل ولا زيت الزيتون.


وحذرت الخبيرة، من ترك الطعام النيئ في الثلاجة لأكثر من يومين لتعرضها لداء السلمونيلا والديدان الأسطوانية، والتي تلعب دورا في حياة الأسماك، والذي يصيب الأمعاء ويسبب آلاما رهيبة.

التعليقات