ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

قرار لقبائل ورفله يعيد تنظيم الأمن الذاتي بمدينة بني وليد

- كتب   -  

ألغى المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة، بمدينة بني وليد، التنظيمات والتشكيلات المسلحة، التي انبثقت عن سرية حماية بني وليد، وإعادة تنظيم الأمن الذاتي بالمدينة، بحسب قرار صادر عن المجلس، حمل الرقم (7) لسنة 2017.

ونص القرار على:”إلغاء كل التنظيمات المنبثقة عن سرية حماية بني وليد، وينظم منتسبيها كأفراد وتعود أصولها الثابتة والمنقولة، إلى السرية الأم اعتباراً من تاريخ هذا القرار، على أن تتولى السرية الحالية حماية المقار، وجرد محتوياتها، وإعادة توزيع الأفراد على مجموعات العمل القائمة حالياً، وذلك تحت إشراف ومتابعة لجنة الأمن والدفاع بالمجلس الاجتماعي، على أن يتم تنظيم السرية الجديدة بمعرفة لجنة الدفاع بالمجلس الاجتماعي، التي تتولى جمع الترشيحات لاختيار آمر للسرية بالتنسيق مع القبائل والأقسام بالمدينة”.

يذكر أن المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة، تولت منذ عام 2011 تسيير العديد من أمور المدينة بما في ذلك الإشراف على العمل الأمني.

التعليقات