ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
مسؤولين أمنيين رفيعى المستوى بين ضحايا تفجير بنغازى و ارتفاع الضحايا الى هذا الرقمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 24 يناير 2018حديث الحماية.. والتشكيك في وعي الليبيين.. والدعوة إلى الانتخابات العاجلة: هل يستقيمان مثلا؟حفتر يأمر بإجراء تحقيق عاجل في الهجوم الإرهابي ببنغازيقوة الردع الخاصة تقبض على عصابة خطف و تعذيب المهاجرين السودانيينننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازيتداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهم

فيدرير يقلل من حظوظه في بطولة أستراليا المفتوحة

- كتب   -  
روجر فيدرير

قلل اللاعب السويسري روجر فيدرير من حظوظه في التتويج بلقب أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى هذا العام، والتي تنطلق منافساتها غدًا، مشيرًا إلى أنه من الصعب للغاية ترشيح لاعب يبلغ من العمر 36 عامًا للتتويج بالألقاب، وذلك قبل أن يستهل مشواره في البطولة بحثًا عن لقبه الـ20 في البطولات الكبرى.

ويبدأ فيدرير مشواره في البطولة بمواجهة اللاعب السلوفيني المصنف 51 عالميا ألياز بيديني يوم الثلاثاء المقبل، وأوضح اللاعب السويسري أنه في هذا الأمر يجب عليه عدم التمتع بسقف طموحات عال، خاصة أنه يوجد في الأمتار الأخيرة من مسيرته الاحترافية.

وأشار فيدرير إلى أنه في هذا العمر لا يمتلك الكثير من الحظوظ، وببساطة لاعب بعمر 36 عامًا لا يمكن أن يكون مرشحًا بارزًا للتتويج بالبطولات الكبرى، ولذلك يدخل البطولة براحة كبيرة ولا يعاني من أي ضغوطات.

وتمكن فيدرير من التتويج بلقب أستراليا المفتوحة العام الماضي بالتغلب على غريمه رافائيل نادال في المباراة النهائية بعد غياب 6 أشهر قبلها بسبب الإصابة، وعن الفرق بين هذا العام ومشاركته العام الماضي قال اللاعب السويسري إنه حضر نفسه جيدًا للمشاركة هذا العام، حيث يختلف الوضع كثيرًا، ففي البطولة التي ستنطلق غدًا يأمل في أن يتجاوز الأدوار الأولى بسهولة ومن ثم انتظار ما سيحدث، أما العام الماضي فكان أقصى أمل له هو الفوز بالمباراة الأولى.

وأوضح اللاعب السويسري أن ما حدث له العام الماضي مشابه لموقف كل من نوفاك دجوكوفيتش وستانيسلاس فافرينكا، واللذان غابا عن البطولات منذ شهر يوليو الماضي بسبب الإصابة وبالتالي سيدخلان منافسات هذا العام بجوع كبير لتحقيق النجاحات مرة أخرى.

التعليقات