ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

فيدرير يقلل من حظوظه في بطولة أستراليا المفتوحة

- كتب   -  
روجر فيدرير

قلل اللاعب السويسري روجر فيدرير من حظوظه في التتويج بلقب أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى هذا العام، والتي تنطلق منافساتها غدًا، مشيرًا إلى أنه من الصعب للغاية ترشيح لاعب يبلغ من العمر 36 عامًا للتتويج بالألقاب، وذلك قبل أن يستهل مشواره في البطولة بحثًا عن لقبه الـ20 في البطولات الكبرى.

ويبدأ فيدرير مشواره في البطولة بمواجهة اللاعب السلوفيني المصنف 51 عالميا ألياز بيديني يوم الثلاثاء المقبل، وأوضح اللاعب السويسري أنه في هذا الأمر يجب عليه عدم التمتع بسقف طموحات عال، خاصة أنه يوجد في الأمتار الأخيرة من مسيرته الاحترافية.

وأشار فيدرير إلى أنه في هذا العمر لا يمتلك الكثير من الحظوظ، وببساطة لاعب بعمر 36 عامًا لا يمكن أن يكون مرشحًا بارزًا للتتويج بالبطولات الكبرى، ولذلك يدخل البطولة براحة كبيرة ولا يعاني من أي ضغوطات.

وتمكن فيدرير من التتويج بلقب أستراليا المفتوحة العام الماضي بالتغلب على غريمه رافائيل نادال في المباراة النهائية بعد غياب 6 أشهر قبلها بسبب الإصابة، وعن الفرق بين هذا العام ومشاركته العام الماضي قال اللاعب السويسري إنه حضر نفسه جيدًا للمشاركة هذا العام، حيث يختلف الوضع كثيرًا، ففي البطولة التي ستنطلق غدًا يأمل في أن يتجاوز الأدوار الأولى بسهولة ومن ثم انتظار ما سيحدث، أما العام الماضي فكان أقصى أمل له هو الفوز بالمباراة الأولى.

وأوضح اللاعب السويسري أن ما حدث له العام الماضي مشابه لموقف كل من نوفاك دجوكوفيتش وستانيسلاس فافرينكا، واللذان غابا عن البطولات منذ شهر يوليو الماضي بسبب الإصابة وبالتالي سيدخلان منافسات هذا العام بجوع كبير لتحقيق النجاحات مرة أخرى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات