ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

كروس يخشى غياب ريال مدريد عن دوري أبطال أوروبا

- كتب   -  
توني كروس

أوضح متوسط الميدان الألماني توني كروس أنه يجب على ريال مدريد التركيز هذا الموسم على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من خلال احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإسباني، وذلك بعد الخسارة المفاجئة التي تكبدها الريال أمس، على ملعبه أمام فياريال بهدف نظيف لتواصل كتيبة زين الدين زيدان عروضها الباهتة للغاية هذا الموسم.

وتسببت تلك النتيجة في ابتعاد ريال مدريد عن المتصدر برشلونة بـ16 نقطة قابلة للزيادة اليوم إلى 19 نقطة في حال حقق البارسا الفوز على ريال سوسيداد، كما يبتعد الريال بفارق نقطة واحدة فقط عن فياريال الخامس، وهو مركز لا يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضح كروس أنه من الصعب للغاية التفكير في لقب الدوري الإسباني وبات من المهم التفكير في مركز الفريق الحالي وكيفية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو الهدف الرئيسي للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف كروس أن فارق 16 نقطة مع برشلونة كبير للغاية ولم يعد هناك أي مجال للتفكير في أي شيء إلا في المباراة المقبلة وبداية جمع النقاط مرة أخرى من أجل محاولة تحقيق الهدف الأساسي، وهو إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى.

التعليقات