ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

كروس يخشى غياب ريال مدريد عن دوري أبطال أوروبا

- كتب   -  
توني كروس

أوضح متوسط الميدان الألماني توني كروس أنه يجب على ريال مدريد التركيز هذا الموسم على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من خلال احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإسباني، وذلك بعد الخسارة المفاجئة التي تكبدها الريال أمس، على ملعبه أمام فياريال بهدف نظيف لتواصل كتيبة زين الدين زيدان عروضها الباهتة للغاية هذا الموسم.

وتسببت تلك النتيجة في ابتعاد ريال مدريد عن المتصدر برشلونة بـ16 نقطة قابلة للزيادة اليوم إلى 19 نقطة في حال حقق البارسا الفوز على ريال سوسيداد، كما يبتعد الريال بفارق نقطة واحدة فقط عن فياريال الخامس، وهو مركز لا يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضح كروس أنه من الصعب للغاية التفكير في لقب الدوري الإسباني وبات من المهم التفكير في مركز الفريق الحالي وكيفية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو الهدف الرئيسي للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف كروس أن فارق 16 نقطة مع برشلونة كبير للغاية ولم يعد هناك أي مجال للتفكير في أي شيء إلا في المباراة المقبلة وبداية جمع النقاط مرة أخرى من أجل محاولة تحقيق الهدف الأساسي، وهو إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات