ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

الرقابة الإدارية تكشف مخالفات مالية و تطالب الرئاسى برد 17 مليون دولار

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت هيئة الرقابة الإدارية، تجاوزات مالية بمشروع المدينة الإدارية في العاصمة الماليه ( باماكو )، وقررت إلزام المجلس الرئاسي بإحالة مبلغ يتجاوز 17 مليون دولار، متمثلة في أرصدة المشروع طرف المصرف الليبي الخارجي إلى حساب الإيراد العام بمصرف ليبيا المركزي.

ونبهت هيئة الرقابة الإدارية فى بيان لها، على المجلس الرئاسي بعدم التصرف في هذه الأرصدة لأي سبب كان إلى حين صدور تعليمات من  وزارة المالية بإحالة تلك الأرصدة لحساب الإيراد العام، كما ألزمت الهيئة وزارة الخارجية عبر سفارة ليبيا بدولة مالي القيام بإجراءات تصفية أموال وموجودات المشروع وموافاة الهيئة بما يفيد التنفيذ حفاظاً للمال العام .

 

التعليقات