ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

الرقابة الإدارية تكشف مخالفات مالية و تطالب الرئاسى برد 17 مليون دولار

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت هيئة الرقابة الإدارية، تجاوزات مالية بمشروع المدينة الإدارية في العاصمة الماليه ( باماكو )، وقررت إلزام المجلس الرئاسي بإحالة مبلغ يتجاوز 17 مليون دولار، متمثلة في أرصدة المشروع طرف المصرف الليبي الخارجي إلى حساب الإيراد العام بمصرف ليبيا المركزي.

ونبهت هيئة الرقابة الإدارية فى بيان لها، على المجلس الرئاسي بعدم التصرف في هذه الأرصدة لأي سبب كان إلى حين صدور تعليمات من  وزارة المالية بإحالة تلك الأرصدة لحساب الإيراد العام، كما ألزمت الهيئة وزارة الخارجية عبر سفارة ليبيا بدولة مالي القيام بإجراءات تصفية أموال وموجودات المشروع وموافاة الهيئة بما يفيد التنفيذ حفاظاً للمال العام .

 

التعليقات