ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

المغرب يحصد أول 3 نقاط في بطولة إفريقيا للمحليين

- كتب   -  
المغرب

 فاز المنتخب المغربي على نظيره الموريتاني، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الإفتتاحية لبطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين والتي أُقيمت مساء اليوم السبت على ملعب محمد الخامس.

وسجل للمنتخب المغربي الهدف الأول أيوب الكعبي في الدقيقة 66، وعزز إسماعيل الحداد بالهدف الثاني بعد تسديدة لم يستطيع الحارس المروتاني التعامل معها في الدقيقة 72، ويعود "الكعبي" ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 80، وأختتم أشرف بن شرقي بالهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع.
بهذه النتيجة يحصد أسود أطلس أول 3 نقاط لها في المجموعة التي تضم كلا من موريتانيا وغينيا والسودان.
 

التعليقات