ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
مسؤولين أمنيين رفيعى المستوى بين ضحايا تفجير بنغازى و ارتفاع الضحايا الى هذا الرقمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 24 يناير 2018حديث الحماية.. والتشكيك في وعي الليبيين.. والدعوة إلى الانتخابات العاجلة: هل يستقيمان مثلا؟حفتر يأمر بإجراء تحقيق عاجل في الهجوم الإرهابي ببنغازيقوة الردع الخاصة تقبض على عصابة خطف و تعذيب المهاجرين السودانيينننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازيتداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهم

قراصنة موالون لتركيا يخترقون حساب رئيس تحرير مجلة شبيجل الألمانية على تويتر

- كتب   -  
تويتر

تعرض حساب رئيس تحرير مجلة شبيجل الألمانية، كلاوس برينكبايومر، على موقع "تويتر"، للتواصل الاجتماعي، للقرصنة، في وقت متأخر من أمس، السبت، حسبما أكدت المجلة الألمانية، حيث استخدم الحساب في نشر رسالة مؤيدة لتركيا.

ونشر القراصنة التغريدة، التي تم تثبيتها على الحساب، مرفقه بصورة للعلم التركي، والرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، باللغة التركية، مع ترجمة ألمانية واضحة أدناه.

ووفقًا للترجمة، فقد ذكرت الرسالة: "نود الاعتذار عن الأخبار السيئة، والتي ننشرها عن تركيا، ورجب طيب أردوغان".

وبدل القراصنة صورة حساب برينكبايومر الرئيسية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، وأضافوا شعارًا باللغة التركية يعني "نستمر في المراقبة بصمت".

ومن جانبها، غردت شبيجل على موقع تويتر: "لقد تم اختراق حساب رئيس التحرير، كلاوس برينكبيومر، وآخر تغريدة عن أردوغان، والصورة الرئيسية للحساب، لا تمت لنا بصلة، ونحن نتعامل مع الوضع".

وظلت التغريدة مثبته لمدة ساعتين على الحساب، حتى الساعة الواحدة صباح اليوم، الأحد، بالتوقيت المحلي (0000 بتوقيت جرينتش). ولم يتضح بعد من كان وراء الاختراق.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات