ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

قراصنة موالون لتركيا يخترقون حساب رئيس تحرير مجلة شبيجل الألمانية على تويتر

- كتب   -  
تويتر

تعرض حساب رئيس تحرير مجلة شبيجل الألمانية، كلاوس برينكبايومر، على موقع "تويتر"، للتواصل الاجتماعي، للقرصنة، في وقت متأخر من أمس، السبت، حسبما أكدت المجلة الألمانية، حيث استخدم الحساب في نشر رسالة مؤيدة لتركيا.

ونشر القراصنة التغريدة، التي تم تثبيتها على الحساب، مرفقه بصورة للعلم التركي، والرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، باللغة التركية، مع ترجمة ألمانية واضحة أدناه.

ووفقًا للترجمة، فقد ذكرت الرسالة: "نود الاعتذار عن الأخبار السيئة، والتي ننشرها عن تركيا، ورجب طيب أردوغان".

وبدل القراصنة صورة حساب برينكبايومر الرئيسية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، وأضافوا شعارًا باللغة التركية يعني "نستمر في المراقبة بصمت".

ومن جانبها، غردت شبيجل على موقع تويتر: "لقد تم اختراق حساب رئيس التحرير، كلاوس برينكبيومر، وآخر تغريدة عن أردوغان، والصورة الرئيسية للحساب، لا تمت لنا بصلة، ونحن نتعامل مع الوضع".

وظلت التغريدة مثبته لمدة ساعتين على الحساب، حتى الساعة الواحدة صباح اليوم، الأحد، بالتوقيت المحلي (0000 بتوقيت جرينتش). ولم يتضح بعد من كان وراء الاختراق.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات