ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

قراصنة موالون لتركيا يخترقون حساب رئيس تحرير مجلة شبيجل الألمانية على تويتر

- كتب   -  
تويتر

تعرض حساب رئيس تحرير مجلة شبيجل الألمانية، كلاوس برينكبايومر، على موقع "تويتر"، للتواصل الاجتماعي، للقرصنة، في وقت متأخر من أمس، السبت، حسبما أكدت المجلة الألمانية، حيث استخدم الحساب في نشر رسالة مؤيدة لتركيا.

ونشر القراصنة التغريدة، التي تم تثبيتها على الحساب، مرفقه بصورة للعلم التركي، والرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، باللغة التركية، مع ترجمة ألمانية واضحة أدناه.

ووفقًا للترجمة، فقد ذكرت الرسالة: "نود الاعتذار عن الأخبار السيئة، والتي ننشرها عن تركيا، ورجب طيب أردوغان".

وبدل القراصنة صورة حساب برينكبايومر الرئيسية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، وأضافوا شعارًا باللغة التركية يعني "نستمر في المراقبة بصمت".

ومن جانبها، غردت شبيجل على موقع تويتر: "لقد تم اختراق حساب رئيس التحرير، كلاوس برينكبيومر، وآخر تغريدة عن أردوغان، والصورة الرئيسية للحساب، لا تمت لنا بصلة، ونحن نتعامل مع الوضع".

وظلت التغريدة مثبته لمدة ساعتين على الحساب، حتى الساعة الواحدة صباح اليوم، الأحد، بالتوقيت المحلي (0000 بتوقيت جرينتش). ولم يتضح بعد من كان وراء الاختراق.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات