ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمالالنجم الساحلي يكتسح مبابي ويتصدر المجموعة الرابعة في إفريقياوزير الإعلام الإماراتي: زيارة الرئيس الصيني تؤكد المكانة المهمة التي حققتها دولتناترامب بعد القمة: بوتين قوي للغايةطريقة عمل بيتزا كالزوني والسلطة الروسيةالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلسبيان من مصرف ليبيا المركزي حول إيقاف التعامل بالصكوك الالكترونية والإيداعالجهاز التنفيذي الأوروبي يؤكد ان موانئ ليبيا غير آمنة لاستقبال المهاجرين رغم محاولات ايطاليا الفاشلةتحت شعار "علم ينفع الناس".. مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة يطلق مبادرات لاستيعاب ذوي القدرات الفائقةمقتل 5 وإصابة آخر في تحطم طائرة عسكرية بكوريا الجنوبيةقنبلة من الحمم البركانية تسقط على سفينة سياحية في هاواي

قراصنة موالون لتركيا يخترقون حساب رئيس تحرير مجلة شبيجل الألمانية على تويتر

- كتب   -  
تويتر

تعرض حساب رئيس تحرير مجلة شبيجل الألمانية، كلاوس برينكبايومر، على موقع "تويتر"، للتواصل الاجتماعي، للقرصنة، في وقت متأخر من أمس، السبت، حسبما أكدت المجلة الألمانية، حيث استخدم الحساب في نشر رسالة مؤيدة لتركيا.

ونشر القراصنة التغريدة، التي تم تثبيتها على الحساب، مرفقه بصورة للعلم التركي، والرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، باللغة التركية، مع ترجمة ألمانية واضحة أدناه.

ووفقًا للترجمة، فقد ذكرت الرسالة: "نود الاعتذار عن الأخبار السيئة، والتي ننشرها عن تركيا، ورجب طيب أردوغان".

وبدل القراصنة صورة حساب برينكبايومر الرئيسية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، وأضافوا شعارًا باللغة التركية يعني "نستمر في المراقبة بصمت".

ومن جانبها، غردت شبيجل على موقع تويتر: "لقد تم اختراق حساب رئيس التحرير، كلاوس برينكبيومر، وآخر تغريدة عن أردوغان، والصورة الرئيسية للحساب، لا تمت لنا بصلة، ونحن نتعامل مع الوضع".

وظلت التغريدة مثبته لمدة ساعتين على الحساب، حتى الساعة الواحدة صباح اليوم، الأحد، بالتوقيت المحلي (0000 بتوقيت جرينتش). ولم يتضح بعد من كان وراء الاختراق.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات