ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة انتخاب بول بيا رئيسا للكاميرونمقتل أحد أفراد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستانألمانيا تأسف لانسحاب أمريكا من معاهدة الصواريخ النووية.. وستناقش القرار مع حلفائها في الناتوالبحرية التونسية تحبط محاولة 18 جزائريا الهجرة غير الشرعية إلى إيطالياإعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفيات

تشيلسي يتعثر في البريميرليج بتعادل مع ليستر

- كتب   -  
تشيلسي

كتب: علي الزيني

فرض ليستر سيتي التعادل السلبي على نظيره تشيلسي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ستادمفورد بريدج، ضمن الجولة الـ23، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل لاعبو الفريق من إحراز أي هدف، وشهدت المباراة 5 كروت صفراء، لنغولو كانتي وألفاموراتا من صفوف تشيلسي، وماثيو جيمس، واكازاكي، وتشابلويل الذي حصل على الإنذار الثاني له، والبطاقة الحمراء.

ويستعد تشيلسي لمواجهة برايتون يوم السبت الموافق 20 يناير الجاري، على ملعب ويذدين ستاديوم، ضمن الجولة 24، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يستعد ليستر سيتي لمواجهة نظيره نادي واتفورد في نفس التوقيت، والجولة ذاتها.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى 47 نقطة في المركز الثالث، ورفع ليستر رصيده إلى النقطة 31، في المركز الثامن.

التعليقات