ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

الريال يواصل السقوط في الليجا

- كتب   -  
ريال مدريد

واصل فريق ريال مدريد الإسباني السقوط في مسابقة الدوري بعدما خسر أمام نظيره فياريال بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني. 

وبدأ اللقاء بضغط مكثف من جانب لاعبي الريال علي فياريال، واستطاعوا أن يصلوا لمرمى الأخير في أكثر من فرصة محققة لتسجيل الأهداف إلا أنهم فشلوا في ذلك وتحديدا الثنائي رونالدو وبيل اللذين أتيحت لهما هذه الفرص
ونجح فورنالس، من تسجيل الهدف الوحيد باللقاء بالدقيقة 87 من عمر المباراة، الذي استغل تقدم لاعبي ريال مدريد، ونجح في إحراز هدف تقدم فريقه بهجمة مرتدة.
 
وبهذه الهزيمة يتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 32 محتلاً المركز الرابع بالدوري الإسباني، ويصعد فياريال للنقطة الـ31 بالمركز الخامس.

التعليقات