ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

دراسة تكشف السبب الحقيقي وراء انجذاب الرجال للكعب العالي

- كتب   -  
الكعب العالي - صورة أرشيفية

في حين تعتقد الكثيرات أن ارتداء الكعب العالي يجعلها أكثر جاذبية في عيون الرجال حيث يزداد طولها؛ فإن دراسة جديدة أكدت أن هذا السبب لا يمت للحقيقة بصلة، وأوصت النساء بالتفكير أكثر من مرة قبل ارتداء الكعب العالي.

وكشفت الدراسة الحديثة عن سبب انجذاب الرجال للمرأة التي ترتدي الكعب العالي، حيث يجعلها "مقوسة" الظهر، وهو ما قد يراه بعض الرجال جذابًا، وذلك حسبما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وعن تفسير انجذاب الرجل للمرأة ذات الظهر المقوس، أشارت الدراسة إلى أن تقوس الظهر دليل على الاستعداد لممارسة الجنس، واستندت الدراسة في نتيجتها تلك إلى عرض مجموعة من صور النساء مقطوعة الساقين على الرجال، فوجد الباحثون أن الصور التي ظهرت فيها النساء مقوسات الظهر كانت أكثر جاذبية للرجال.

وقال الدكتور "ديفيد لويس"، مؤلف الدراسة من جامعة "مردوك" في أستراليا: "تقوس الظهر الذي يسببه ارتداء الكعب العالي قد يكون علامة على الانفعال الجنسي للمرأة، ولذلك يراه الرجال جذابًا".

ونفت الدراسة التي نشرت بمجلة Frontiers لعلم النفس، أن يكون لوسائل الإعلام دورًا في التأثير على جاذبية الرجل للكعب العالي أو تفضيله للون الأحذية أو مظهرها أو غيرها من الفرضيات، حيث انجذب الرجال الذين خضعوا للدراسة للنساء ذات الظهر المقوس، دون أن يظهر ارتدائهن للكعب العالي.

التعليقات