ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
مسؤولين أمنيين رفيعى المستوى بين ضحايا تفجير بنغازى و ارتفاع الضحايا الى هذا الرقمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 24 يناير 2018حديث الحماية.. والتشكيك في وعي الليبيين.. والدعوة إلى الانتخابات العاجلة: هل يستقيمان مثلا؟حفتر يأمر بإجراء تحقيق عاجل في الهجوم الإرهابي ببنغازيقوة الردع الخاصة تقبض على عصابة خطف و تعذيب المهاجرين السودانيينننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازيتداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهم

دراسة تكشف السبب الحقيقي وراء انجذاب الرجال للكعب العالي

- كتب   -  
الكعب العالي - صورة أرشيفية

في حين تعتقد الكثيرات أن ارتداء الكعب العالي يجعلها أكثر جاذبية في عيون الرجال حيث يزداد طولها؛ فإن دراسة جديدة أكدت أن هذا السبب لا يمت للحقيقة بصلة، وأوصت النساء بالتفكير أكثر من مرة قبل ارتداء الكعب العالي.

وكشفت الدراسة الحديثة عن سبب انجذاب الرجال للمرأة التي ترتدي الكعب العالي، حيث يجعلها "مقوسة" الظهر، وهو ما قد يراه بعض الرجال جذابًا، وذلك حسبما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وعن تفسير انجذاب الرجل للمرأة ذات الظهر المقوس، أشارت الدراسة إلى أن تقوس الظهر دليل على الاستعداد لممارسة الجنس، واستندت الدراسة في نتيجتها تلك إلى عرض مجموعة من صور النساء مقطوعة الساقين على الرجال، فوجد الباحثون أن الصور التي ظهرت فيها النساء مقوسات الظهر كانت أكثر جاذبية للرجال.

وقال الدكتور "ديفيد لويس"، مؤلف الدراسة من جامعة "مردوك" في أستراليا: "تقوس الظهر الذي يسببه ارتداء الكعب العالي قد يكون علامة على الانفعال الجنسي للمرأة، ولذلك يراه الرجال جذابًا".

ونفت الدراسة التي نشرت بمجلة Frontiers لعلم النفس، أن يكون لوسائل الإعلام دورًا في التأثير على جاذبية الرجل للكعب العالي أو تفضيله للون الأحذية أو مظهرها أو غيرها من الفرضيات، حيث انجذب الرجال الذين خضعوا للدراسة للنساء ذات الظهر المقوس، دون أن يظهر ارتدائهن للكعب العالي.

التعليقات