ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

دراسة تكشف السبب الحقيقي وراء انجذاب الرجال للكعب العالي

- كتب   -  
الكعب العالي - صورة أرشيفية

في حين تعتقد الكثيرات أن ارتداء الكعب العالي يجعلها أكثر جاذبية في عيون الرجال حيث يزداد طولها؛ فإن دراسة جديدة أكدت أن هذا السبب لا يمت للحقيقة بصلة، وأوصت النساء بالتفكير أكثر من مرة قبل ارتداء الكعب العالي.

وكشفت الدراسة الحديثة عن سبب انجذاب الرجال للمرأة التي ترتدي الكعب العالي، حيث يجعلها "مقوسة" الظهر، وهو ما قد يراه بعض الرجال جذابًا، وذلك حسبما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وعن تفسير انجذاب الرجل للمرأة ذات الظهر المقوس، أشارت الدراسة إلى أن تقوس الظهر دليل على الاستعداد لممارسة الجنس، واستندت الدراسة في نتيجتها تلك إلى عرض مجموعة من صور النساء مقطوعة الساقين على الرجال، فوجد الباحثون أن الصور التي ظهرت فيها النساء مقوسات الظهر كانت أكثر جاذبية للرجال.

وقال الدكتور "ديفيد لويس"، مؤلف الدراسة من جامعة "مردوك" في أستراليا: "تقوس الظهر الذي يسببه ارتداء الكعب العالي قد يكون علامة على الانفعال الجنسي للمرأة، ولذلك يراه الرجال جذابًا".

ونفت الدراسة التي نشرت بمجلة Frontiers لعلم النفس، أن يكون لوسائل الإعلام دورًا في التأثير على جاذبية الرجل للكعب العالي أو تفضيله للون الأحذية أو مظهرها أو غيرها من الفرضيات، حيث انجذب الرجال الذين خضعوا للدراسة للنساء ذات الظهر المقوس، دون أن يظهر ارتدائهن للكعب العالي.

التعليقات