ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

دراسة تكشف السبب الحقيقي وراء انجذاب الرجال للكعب العالي

- كتب   -  
الكعب العالي - صورة أرشيفية

في حين تعتقد الكثيرات أن ارتداء الكعب العالي يجعلها أكثر جاذبية في عيون الرجال حيث يزداد طولها؛ فإن دراسة جديدة أكدت أن هذا السبب لا يمت للحقيقة بصلة، وأوصت النساء بالتفكير أكثر من مرة قبل ارتداء الكعب العالي.

وكشفت الدراسة الحديثة عن سبب انجذاب الرجال للمرأة التي ترتدي الكعب العالي، حيث يجعلها "مقوسة" الظهر، وهو ما قد يراه بعض الرجال جذابًا، وذلك حسبما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وعن تفسير انجذاب الرجل للمرأة ذات الظهر المقوس، أشارت الدراسة إلى أن تقوس الظهر دليل على الاستعداد لممارسة الجنس، واستندت الدراسة في نتيجتها تلك إلى عرض مجموعة من صور النساء مقطوعة الساقين على الرجال، فوجد الباحثون أن الصور التي ظهرت فيها النساء مقوسات الظهر كانت أكثر جاذبية للرجال.

وقال الدكتور "ديفيد لويس"، مؤلف الدراسة من جامعة "مردوك" في أستراليا: "تقوس الظهر الذي يسببه ارتداء الكعب العالي قد يكون علامة على الانفعال الجنسي للمرأة، ولذلك يراه الرجال جذابًا".

ونفت الدراسة التي نشرت بمجلة Frontiers لعلم النفس، أن يكون لوسائل الإعلام دورًا في التأثير على جاذبية الرجل للكعب العالي أو تفضيله للون الأحذية أو مظهرها أو غيرها من الفرضيات، حيث انجذب الرجال الذين خضعوا للدراسة للنساء ذات الظهر المقوس، دون أن يظهر ارتدائهن للكعب العالي.

التعليقات