ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
مسؤولين أمنيين رفيعى المستوى بين ضحايا تفجير بنغازى و ارتفاع الضحايا الى هذا الرقمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 24 يناير 2018حديث الحماية.. والتشكيك في وعي الليبيين.. والدعوة إلى الانتخابات العاجلة: هل يستقيمان مثلا؟حفتر يأمر بإجراء تحقيق عاجل في الهجوم الإرهابي ببنغازيقوة الردع الخاصة تقبض على عصابة خطف و تعذيب المهاجرين السودانيينننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازيتداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهم

القطراني يطالب بالكشف عن الجهات التي تقف وراء شحنة المتفجرات التركية للارهابيين فى ليبيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب نائب رئيس المجلس الرئاسي المقاطع علي القطراني، مجلس الأمن الدولي، والجامعة العربية، والمنظمات الدولية بفتح تحقيق سريع في قضية شحنة المتفجرات التركية.

وأصدر القطراني، بيانا أشاد فيه بجهود السلطات اليونانية التي أحبطت وصول شحنة مواد صالحة لصناة المتفجرات للموانئ الليبية، وتزويد الجماعات الإرهابية في ليبيا عن طريق الموانئ التركية، مطالبا بضرورة الكشف عن الجهات التي تقف وراء ما وصفه بالجرائم.

وأضاف القطراني، “أن جهود السلطات اليونانية نبيلة لصد هذه المحاولات المجرمة الإرهابية من هذه الدول الراعية والممولة للإرهاب الأمر الذي يدل علي التدخل السافر في خلق الفوضى والانقسام والعبث بأمن واستقرار البلاد وسلامة الشعب الليبي”.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات