ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

القطراني يطالب بالكشف عن الجهات التي تقف وراء شحنة المتفجرات التركية للارهابيين فى ليبيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب نائب رئيس المجلس الرئاسي المقاطع علي القطراني، مجلس الأمن الدولي، والجامعة العربية، والمنظمات الدولية بفتح تحقيق سريع في قضية شحنة المتفجرات التركية.

وأصدر القطراني، بيانا أشاد فيه بجهود السلطات اليونانية التي أحبطت وصول شحنة مواد صالحة لصناة المتفجرات للموانئ الليبية، وتزويد الجماعات الإرهابية في ليبيا عن طريق الموانئ التركية، مطالبا بضرورة الكشف عن الجهات التي تقف وراء ما وصفه بالجرائم.

وأضاف القطراني، “أن جهود السلطات اليونانية نبيلة لصد هذه المحاولات المجرمة الإرهابية من هذه الدول الراعية والممولة للإرهاب الأمر الذي يدل علي التدخل السافر في خلق الفوضى والانقسام والعبث بأمن واستقرار البلاد وسلامة الشعب الليبي”.

التعليقات