ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
مسؤولين أمنيين رفيعى المستوى بين ضحايا تفجير بنغازى و ارتفاع الضحايا الى هذا الرقمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 24 يناير 2018حديث الحماية.. والتشكيك في وعي الليبيين.. والدعوة إلى الانتخابات العاجلة: هل يستقيمان مثلا؟حفتر يأمر بإجراء تحقيق عاجل في الهجوم الإرهابي ببنغازيقوة الردع الخاصة تقبض على عصابة خطف و تعذيب المهاجرين السودانيينننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازيتداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهم

«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة السجق بالجبن

- كتب   -  
صورة أرشيفية

إذا كنت تبحثين عن وجبة ساخنة بمذاق الجبن الساخن، فإليك يا عزيزتي اليوم وجبة السجق بالجبن..لا تقلقي فتحضيرها لن يأخذ منك وقتا طويلا.

المكونات:
-  شرائح توست (عليك تقطيعها مكعبات)
- نصف كيلو من السجق (المصنوع من اللحم)
- كوب من شوربة الكريمة
- 6 بيضات
2 كوب لبن
كوب جبن مبشور

طريقة العمل:
- في صينية غير لاصقة للطعام، ضعي قليلا من زيت الزيتون.
- بشكل متوازي رصي قطع التوست.
- في إناء خارجي.. عليك تحضير خليط التوست (ملعقة من الزيت حمري فيها السجق مع قطع الفلفل والتوابل على حسب الرغبة).
- فوق مكعبات التوست.. ضعي خليط السجق.. عليك التأكد أنه طهي جيدا.
- في إناء آخر.. قومي بتحضير خليط الجبن (ضعي البيض مع شوربة الكريمة والجبن المبشور واللبن واستمرى فى التقليب حتى يكون شبيها بصوص البشاميل). اتركي هذا الخليط فى الثلاجة ساعة.
بعد مرور الوقت.. ضعي الخليط على الصينية.
على درجة حرارة 180 ضعي الصينية فى الفرن لمدة 40 دقيقة.

التقديم:
من الأفضل سيدتى أن تقدمى وجبة السجق بالجبن مع خبز ساخن ورشه مع البقدونس.

التعليقات