ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة السجق بالجبن

- كتب   -  
صورة أرشيفية

إذا كنت تبحثين عن وجبة ساخنة بمذاق الجبن الساخن، فإليك يا عزيزتي اليوم وجبة السجق بالجبن..لا تقلقي فتحضيرها لن يأخذ منك وقتا طويلا.

المكونات:
-  شرائح توست (عليك تقطيعها مكعبات)
- نصف كيلو من السجق (المصنوع من اللحم)
- كوب من شوربة الكريمة
- 6 بيضات
2 كوب لبن
كوب جبن مبشور

طريقة العمل:
- في صينية غير لاصقة للطعام، ضعي قليلا من زيت الزيتون.
- بشكل متوازي رصي قطع التوست.
- في إناء خارجي.. عليك تحضير خليط التوست (ملعقة من الزيت حمري فيها السجق مع قطع الفلفل والتوابل على حسب الرغبة).
- فوق مكعبات التوست.. ضعي خليط السجق.. عليك التأكد أنه طهي جيدا.
- في إناء آخر.. قومي بتحضير خليط الجبن (ضعي البيض مع شوربة الكريمة والجبن المبشور واللبن واستمرى فى التقليب حتى يكون شبيها بصوص البشاميل). اتركي هذا الخليط فى الثلاجة ساعة.
بعد مرور الوقت.. ضعي الخليط على الصينية.
على درجة حرارة 180 ضعي الصينية فى الفرن لمدة 40 دقيقة.

التقديم:
من الأفضل سيدتى أن تقدمى وجبة السجق بالجبن مع خبز ساخن ورشه مع البقدونس.

التعليقات