ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة السجق بالجبن

- كتب   -  
صورة أرشيفية

إذا كنت تبحثين عن وجبة ساخنة بمذاق الجبن الساخن، فإليك يا عزيزتي اليوم وجبة السجق بالجبن..لا تقلقي فتحضيرها لن يأخذ منك وقتا طويلا.

المكونات:
-  شرائح توست (عليك تقطيعها مكعبات)
- نصف كيلو من السجق (المصنوع من اللحم)
- كوب من شوربة الكريمة
- 6 بيضات
2 كوب لبن
كوب جبن مبشور

طريقة العمل:
- في صينية غير لاصقة للطعام، ضعي قليلا من زيت الزيتون.
- بشكل متوازي رصي قطع التوست.
- في إناء خارجي.. عليك تحضير خليط التوست (ملعقة من الزيت حمري فيها السجق مع قطع الفلفل والتوابل على حسب الرغبة).
- فوق مكعبات التوست.. ضعي خليط السجق.. عليك التأكد أنه طهي جيدا.
- في إناء آخر.. قومي بتحضير خليط الجبن (ضعي البيض مع شوربة الكريمة والجبن المبشور واللبن واستمرى فى التقليب حتى يكون شبيها بصوص البشاميل). اتركي هذا الخليط فى الثلاجة ساعة.
بعد مرور الوقت.. ضعي الخليط على الصينية.
على درجة حرارة 180 ضعي الصينية فى الفرن لمدة 40 دقيقة.

التقديم:
من الأفضل سيدتى أن تقدمى وجبة السجق بالجبن مع خبز ساخن ورشه مع البقدونس.

التعليقات