ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
مسؤولين أمنيين رفيعى المستوى بين ضحايا تفجير بنغازى و ارتفاع الضحايا الى هذا الرقمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 24 يناير 2018حديث الحماية.. والتشكيك في وعي الليبيين.. والدعوة إلى الانتخابات العاجلة: هل يستقيمان مثلا؟حفتر يأمر بإجراء تحقيق عاجل في الهجوم الإرهابي ببنغازيقوة الردع الخاصة تقبض على عصابة خطف و تعذيب المهاجرين السودانيينننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازيتداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهم

ماذا قال البرغثي حول واقعة الاعتداء على منزله

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر وزير الدفاع بحكومة الوفاق الوطني المهدي البرغثي، واقعة الاعتداء على منزله الكائن بجنزور والذي وقع  أمس الجمعة .

وقال البرغثي ،  خلال بيان له ” إننا نستنكر بأشد العبارات الاعتداء الجبان الذي تعرض له منزلي الكائن بمنطقة جنزور في ساعات الفجر الأولي من يوم الجمعة الموافق 12 يناير 2018 و الذي نتج عنه بعض الأضرار المادية التي لحقت بالمنزل”  .

وأكمل، ” إن هذه الهجمات التي قامت بها جماعات خارجة عن القانون من اجل ترهيبنا و تخويفنا لن تزيدنا إلا إصرارا على مواصلة جهودنا و التمسك بمواقفنا لأجل المحافظة على وجدة بلادنا و على وحدة المؤسسة العسكرية من الانقسام الذي بات شبحه يهدد بلادنا ليبيا و جميع مؤسساتها”.

وأضاف، ” إن هذه الممارسات و الأفعال الإجرامية ما هي إلا رسالة من مرتكبيها تؤكد إننا على الطريق الصحيح و إننا حجرة عثرة في طريق مخططاتهم الخبيثة و إننا لن نتخلى على واجبنا الوطني”.

وأكمل، “يجب على هؤلاء الإرهابيين و الخارجين عن القانون إن يدركوا إن الليبيين لن يرضخوا للترهيب و الاملاءات و إن بلادنا لن تكون إلا امة ليبية واحدة حرة و ستمضي بلادنا بأذن الله إلى دوله العدل و القانون و المؤسسات”

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات