ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

ماذا قال البرغثي حول واقعة الاعتداء على منزله

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر وزير الدفاع بحكومة الوفاق الوطني المهدي البرغثي، واقعة الاعتداء على منزله الكائن بجنزور والذي وقع  أمس الجمعة .

وقال البرغثي ،  خلال بيان له ” إننا نستنكر بأشد العبارات الاعتداء الجبان الذي تعرض له منزلي الكائن بمنطقة جنزور في ساعات الفجر الأولي من يوم الجمعة الموافق 12 يناير 2018 و الذي نتج عنه بعض الأضرار المادية التي لحقت بالمنزل”  .

وأكمل، ” إن هذه الهجمات التي قامت بها جماعات خارجة عن القانون من اجل ترهيبنا و تخويفنا لن تزيدنا إلا إصرارا على مواصلة جهودنا و التمسك بمواقفنا لأجل المحافظة على وجدة بلادنا و على وحدة المؤسسة العسكرية من الانقسام الذي بات شبحه يهدد بلادنا ليبيا و جميع مؤسساتها”.

وأضاف، ” إن هذه الممارسات و الأفعال الإجرامية ما هي إلا رسالة من مرتكبيها تؤكد إننا على الطريق الصحيح و إننا حجرة عثرة في طريق مخططاتهم الخبيثة و إننا لن نتخلى على واجبنا الوطني”.

وأكمل، “يجب على هؤلاء الإرهابيين و الخارجين عن القانون إن يدركوا إن الليبيين لن يرضخوا للترهيب و الاملاءات و إن بلادنا لن تكون إلا امة ليبية واحدة حرة و ستمضي بلادنا بأذن الله إلى دوله العدل و القانون و المؤسسات”

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات