ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

ماذا قال البرغثي حول واقعة الاعتداء على منزله

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر وزير الدفاع بحكومة الوفاق الوطني المهدي البرغثي، واقعة الاعتداء على منزله الكائن بجنزور والذي وقع  أمس الجمعة .

وقال البرغثي ،  خلال بيان له ” إننا نستنكر بأشد العبارات الاعتداء الجبان الذي تعرض له منزلي الكائن بمنطقة جنزور في ساعات الفجر الأولي من يوم الجمعة الموافق 12 يناير 2018 و الذي نتج عنه بعض الأضرار المادية التي لحقت بالمنزل”  .

وأكمل، ” إن هذه الهجمات التي قامت بها جماعات خارجة عن القانون من اجل ترهيبنا و تخويفنا لن تزيدنا إلا إصرارا على مواصلة جهودنا و التمسك بمواقفنا لأجل المحافظة على وجدة بلادنا و على وحدة المؤسسة العسكرية من الانقسام الذي بات شبحه يهدد بلادنا ليبيا و جميع مؤسساتها”.

وأضاف، ” إن هذه الممارسات و الأفعال الإجرامية ما هي إلا رسالة من مرتكبيها تؤكد إننا على الطريق الصحيح و إننا حجرة عثرة في طريق مخططاتهم الخبيثة و إننا لن نتخلى على واجبنا الوطني”.

وأكمل، “يجب على هؤلاء الإرهابيين و الخارجين عن القانون إن يدركوا إن الليبيين لن يرضخوا للترهيب و الاملاءات و إن بلادنا لن تكون إلا امة ليبية واحدة حرة و ستمضي بلادنا بأذن الله إلى دوله العدل و القانون و المؤسسات”

 

التعليقات