ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

ماذا قال البرغثي حول واقعة الاعتداء على منزله

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر وزير الدفاع بحكومة الوفاق الوطني المهدي البرغثي، واقعة الاعتداء على منزله الكائن بجنزور والذي وقع  أمس الجمعة .

وقال البرغثي ،  خلال بيان له ” إننا نستنكر بأشد العبارات الاعتداء الجبان الذي تعرض له منزلي الكائن بمنطقة جنزور في ساعات الفجر الأولي من يوم الجمعة الموافق 12 يناير 2018 و الذي نتج عنه بعض الأضرار المادية التي لحقت بالمنزل”  .

وأكمل، ” إن هذه الهجمات التي قامت بها جماعات خارجة عن القانون من اجل ترهيبنا و تخويفنا لن تزيدنا إلا إصرارا على مواصلة جهودنا و التمسك بمواقفنا لأجل المحافظة على وجدة بلادنا و على وحدة المؤسسة العسكرية من الانقسام الذي بات شبحه يهدد بلادنا ليبيا و جميع مؤسساتها”.

وأضاف، ” إن هذه الممارسات و الأفعال الإجرامية ما هي إلا رسالة من مرتكبيها تؤكد إننا على الطريق الصحيح و إننا حجرة عثرة في طريق مخططاتهم الخبيثة و إننا لن نتخلى على واجبنا الوطني”.

وأكمل، “يجب على هؤلاء الإرهابيين و الخارجين عن القانون إن يدركوا إن الليبيين لن يرضخوا للترهيب و الاملاءات و إن بلادنا لن تكون إلا امة ليبية واحدة حرة و ستمضي بلادنا بأذن الله إلى دوله العدل و القانون و المؤسسات”

 

التعليقات