ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
مسؤولين أمنيين رفيعى المستوى بين ضحايا تفجير بنغازى و ارتفاع الضحايا الى هذا الرقمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 24 يناير 2018حديث الحماية.. والتشكيك في وعي الليبيين.. والدعوة إلى الانتخابات العاجلة: هل يستقيمان مثلا؟حفتر يأمر بإجراء تحقيق عاجل في الهجوم الإرهابي ببنغازيقوة الردع الخاصة تقبض على عصابة خطف و تعذيب المهاجرين السودانيينننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازيتداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهم

الاتحاد الإفريقي يطالب باعتذار ترامب عن تصريحاته المهينة

- كتب   -  
ترامب

طالب الاتحاد الإفريقى باعتذار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بسبب تقارير أفادت بأنه وصف دولتي هايتى والسلفادور والدول الافريقية بأنها "دول قذرة".


وقال الاتحاد في بيان بثته وسائل الإعلام الأمريكية "بعثة الاتحاد الإفريقى /لدى الولايات المتحدة/ تدين هذه التصريحات بأقوى العبارات وتطالب بالتراجع عن التعليق والاعتذار ليس فقط للأفارقة ولكن لكل الأشخاص المنحدرين من أصول إفريقية فى جميع أنحاء العالم".

وأعرب الاتحاد عن "صدمته واستياءه وغضبه" إزاء "التعليق المؤسف" الذى قال إنه فضح "العقيدة الأمريكية الشهيرة واحترام التنوع البشرى والكرامة البشرية".

وأضاف البيان أن "الاتحاد الإفريقى يعتقد اعتقادا قويا أن هناك سوء فهم كبيرا للقارة الإفريقية وشعبها من جانب إدارة ترامب الحالية".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات