ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

الاتحاد الإفريقي يطالب باعتذار ترامب عن تصريحاته المهينة

- كتب   -  
ترامب

طالب الاتحاد الإفريقى باعتذار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بسبب تقارير أفادت بأنه وصف دولتي هايتى والسلفادور والدول الافريقية بأنها "دول قذرة".


وقال الاتحاد في بيان بثته وسائل الإعلام الأمريكية "بعثة الاتحاد الإفريقى /لدى الولايات المتحدة/ تدين هذه التصريحات بأقوى العبارات وتطالب بالتراجع عن التعليق والاعتذار ليس فقط للأفارقة ولكن لكل الأشخاص المنحدرين من أصول إفريقية فى جميع أنحاء العالم".

وأعرب الاتحاد عن "صدمته واستياءه وغضبه" إزاء "التعليق المؤسف" الذى قال إنه فضح "العقيدة الأمريكية الشهيرة واحترام التنوع البشرى والكرامة البشرية".

وأضاف البيان أن "الاتحاد الإفريقى يعتقد اعتقادا قويا أن هناك سوء فهم كبيرا للقارة الإفريقية وشعبها من جانب إدارة ترامب الحالية".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات