ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

الاتحاد الإفريقي يطالب باعتذار ترامب عن تصريحاته المهينة

- كتب   -  
ترامب

طالب الاتحاد الإفريقى باعتذار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بسبب تقارير أفادت بأنه وصف دولتي هايتى والسلفادور والدول الافريقية بأنها "دول قذرة".


وقال الاتحاد في بيان بثته وسائل الإعلام الأمريكية "بعثة الاتحاد الإفريقى /لدى الولايات المتحدة/ تدين هذه التصريحات بأقوى العبارات وتطالب بالتراجع عن التعليق والاعتذار ليس فقط للأفارقة ولكن لكل الأشخاص المنحدرين من أصول إفريقية فى جميع أنحاء العالم".

وأعرب الاتحاد عن "صدمته واستياءه وغضبه" إزاء "التعليق المؤسف" الذى قال إنه فضح "العقيدة الأمريكية الشهيرة واحترام التنوع البشرى والكرامة البشرية".

وأضاف البيان أن "الاتحاد الإفريقى يعتقد اعتقادا قويا أن هناك سوء فهم كبيرا للقارة الإفريقية وشعبها من جانب إدارة ترامب الحالية".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات