ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
بـ"البيتزا".. بوش يساند الموظفين الذين يعملون دون رواتب بسبب الإغلاق الحكوميمقتل 19 شخصا في هجوم لجماعة الشباب على قاعدة عسكرية صوماليةترامب: لن أعلن حالة الطوارئ الوطنية لإنهاء الإغلاق الحكوميالعثورعلى قاذفة قنابل يدوية في سيارة أثناء تفتيش على طريق في ألمانياقمّة بيروت الاقتصادية...التنمية مجرد سراب ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيإحاطة المبعوث الخاص أمام مجلس الأمن.. نحن أمام غسّان سلامه الصحفي.. لكن من الذي يتحمل المسئولية؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعية

وسط حديث عن نيات الإطاحة بحكومة "الشاهد".. أحزاب "قرطاج" تجتمع اليوم لبحث مطالب المحتجين

- كتب   -  
الاحتجاجات في تونس

قالت وسائل إعلام تونسية إن الأحزاب والمنظمات الموقعة على "وثيقة قرطاج" ستعقد اجتماعا اليوم، سيكون محوره الاحتجاجات التي شهدتها مناطق مختلفة، وكيفية التفاعل مع مطالب المحتجين.

يأتي هذا بينما تداول مراقبون حديثا وجود نية للبحث عن رئيس حكومة جديد، لخلافة "الشاهد" بسبب الأزمة التي خلفتها القرارات التي اتخذتها حكومته، مشيرين إلى أن الحكومة كانت تنفذ ما جاء في قانون المالية الذي صادق عليه البرلمان بمختلف أحزابه، بما في ذلك الجبهة الشعبية (يسار) التي تتظاهر ضد القانون.

وترى شخصيات معارضة أن تراجع الاحتجاجات لا يعني أن الأزمة قد حلت، لافتة إلى أن الحملات الإعلامية المكثفة التي ربطت بين الاحتجاجات المشروعة وعمليات النهب والتخريب قلصت من فاعلية المحتجين، لكن المشهد قد يتكرر في أي وقت ما دامت الأزمة قائمة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات