ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

السفينة «أندروميدا» التركية المحملة بالمتفجرات كانت متجهة الى مصراتة و الميناء استلم اشعار وصولها

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت المنطقة الحرة بمدينة مصراتة أن إدارة الميناء والجهات ذات العلاقة استلمت اشعار للتاريخ المتوقع لوصول السفينة «أندروميدا» التي جرى ضبطها في اليونان «دون تضمنه لأي تفاصيل»، مشيرة إلى أن هذا إجراء معمول به و«لايترتب أي التزام على ميناء الوصول وفقًا للتشرعات البحرية».

وأوضحت المنطقة الحرة بمصراتة في بيانًا أصدرته أن الميناء يعمل وفق منظومة متكاملة من كافة النواحي الأمنية والقانونية ووفق القوانين البحرية والجمركية، مؤكدة على أن السفينة «لم تدخل الميناء وإطلاقًا ولم تستقبل من قبل أطقم الميناء».

وخاطبت وزارة الخارجية بحكومة الوفاق الوطني، خارجيتي تركيا واليونان للتحقق من أخبارٍ حول توجه السفينة التي أوقفت في اليونان وعلى متنها حاويات محمّلة بموادّ متفجرة بعد مغادرتها أحد الموانئ التركية إلى ليبيا.

واعتبرت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية أمس الخميس واقعة السفينة «أندروميدا» المحملة بشحنة من المواد المتفجرة، التي جرى ضبطها من قبل خفر السواحل اليونانية وهي في طريقها إلى «ليبيا ومتوجهة إلى ميناء مصراتة جريمة حرب تقف خلفها تركيا».

 

التعليقات