ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

السفينة «أندروميدا» التركية المحملة بالمتفجرات كانت متجهة الى مصراتة و الميناء استلم اشعار وصولها

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت المنطقة الحرة بمدينة مصراتة أن إدارة الميناء والجهات ذات العلاقة استلمت اشعار للتاريخ المتوقع لوصول السفينة «أندروميدا» التي جرى ضبطها في اليونان «دون تضمنه لأي تفاصيل»، مشيرة إلى أن هذا إجراء معمول به و«لايترتب أي التزام على ميناء الوصول وفقًا للتشرعات البحرية».

وأوضحت المنطقة الحرة بمصراتة في بيانًا أصدرته أن الميناء يعمل وفق منظومة متكاملة من كافة النواحي الأمنية والقانونية ووفق القوانين البحرية والجمركية، مؤكدة على أن السفينة «لم تدخل الميناء وإطلاقًا ولم تستقبل من قبل أطقم الميناء».

وخاطبت وزارة الخارجية بحكومة الوفاق الوطني، خارجيتي تركيا واليونان للتحقق من أخبارٍ حول توجه السفينة التي أوقفت في اليونان وعلى متنها حاويات محمّلة بموادّ متفجرة بعد مغادرتها أحد الموانئ التركية إلى ليبيا.

واعتبرت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية أمس الخميس واقعة السفينة «أندروميدا» المحملة بشحنة من المواد المتفجرة، التي جرى ضبطها من قبل خفر السواحل اليونانية وهي في طريقها إلى «ليبيا ومتوجهة إلى ميناء مصراتة جريمة حرب تقف خلفها تركيا».

 

التعليقات