ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

السفينة «أندروميدا» التركية المحملة بالمتفجرات كانت متجهة الى مصراتة و الميناء استلم اشعار وصولها

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت المنطقة الحرة بمدينة مصراتة أن إدارة الميناء والجهات ذات العلاقة استلمت اشعار للتاريخ المتوقع لوصول السفينة «أندروميدا» التي جرى ضبطها في اليونان «دون تضمنه لأي تفاصيل»، مشيرة إلى أن هذا إجراء معمول به و«لايترتب أي التزام على ميناء الوصول وفقًا للتشرعات البحرية».

وأوضحت المنطقة الحرة بمصراتة في بيانًا أصدرته أن الميناء يعمل وفق منظومة متكاملة من كافة النواحي الأمنية والقانونية ووفق القوانين البحرية والجمركية، مؤكدة على أن السفينة «لم تدخل الميناء وإطلاقًا ولم تستقبل من قبل أطقم الميناء».

وخاطبت وزارة الخارجية بحكومة الوفاق الوطني، خارجيتي تركيا واليونان للتحقق من أخبارٍ حول توجه السفينة التي أوقفت في اليونان وعلى متنها حاويات محمّلة بموادّ متفجرة بعد مغادرتها أحد الموانئ التركية إلى ليبيا.

واعتبرت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية أمس الخميس واقعة السفينة «أندروميدا» المحملة بشحنة من المواد المتفجرة، التي جرى ضبطها من قبل خفر السواحل اليونانية وهي في طريقها إلى «ليبيا ومتوجهة إلى ميناء مصراتة جريمة حرب تقف خلفها تركيا».

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات